كتالونيا على موعد مع إرهاب الدوحة.. والمعارضة القطرية: إسبانيا محطتها الجديدة

الجمعة، 16 فبراير 2018 03:12 م
كتالونيا على موعد مع إرهاب الدوحة.. والمعارضة القطرية: إسبانيا محطتها الجديدة
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

لم يعد إرهاب تنظيم الحمدين يهدد المنطقة العربية فقط، بل تطور ليشمل عدد كبير من دول أوروبا، وكان أخرها إسبانيا، التي سعت الدوحة بشكل مستمر لفرض سطوتها على كتالونيا.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن الدوحة كشفت حقيقتها الإرهابية أمام العالم أجمع، موضحا أن الحكومة القطرية ما زالت تحاول العبث بأنظمة الدول الأخرى متجاهلة الحدود والبحار والمحيطات التي تفصلها عنها، حيث تتخذ من أنظمة الدول الضعيفة سبيلاً لبث الإرهاب والفوضى بأوروبا.

1
 

 

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن الإرهاب القطري وصل إلى إقليم كتالونيا  حيث يعد المحطة الجديدة التي يقصدها تنظيم الحمدين لتوجيه ضرباته الإرهابية والفساد في شتى المجالات.

 

ولفت الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن هذا الدور كشفته عدد من الصحف الإسبانية والعالمية؛ حيث إنه جددت المحكمة العليا الإسبانية رفضها إطلاق سراح ساندرو روسيل، رئيس برشلونة السابق والمتهم بالفساد، بكفالة خشية هربه من إسبانيا والتوجه إلى قطر، حيث كانت الشرطة الإسبانية ألقت القبض عليه، أبريل الماضي، بتهم تتعلق بغسيل الأموال والفساد، وكشف تقرير المحقق الأمريكي مايكل غارسيا حول حصول قطر على تنظيم مونديال 2022 عن دور روسيل المهم في شراء الأصوات لمصلحة الدوحة.

 

واستشهدت المعارضة القطرية، بما قالته في وقت سابق صحيفة "كاسوأيسلادو" الإسبانية، التي وصفت الحكومة القطرية أنها الراعي الرسمي لتنظيم داعش الإرهابي، بعد انتشار العمليات الإرهابية في العديد من المدن الأوروبية، خاصة كتالونيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة