الاسم: أشرف زكي.. المهنة: مرتضى منصور

الجمعة، 16 فبراير 2018 05:01 م
الاسم: أشرف زكي.. المهنة: مرتضى منصور

لم يكن تراجع نقيب الممثلين أشرف زكي عن استقالته من منصبه صادماً لكثير من أعضاء النقابة، لأنها ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها "زكي" باستقالته ثم يعدل عنها، منافساً في ذلك المستشار مرتضى منصور، الذي أعلن وهدد باستقالته من منصبه كرئيس لنادي الزمالك عشرات المرات، ولم ينفذ منها مرة واحدة.

قرر أشرف زكي، نقيب الممثلين العدول عن استقالته في اجتماع الجمعية العمومية المنعقد حالياً بنادى نقابة المهن الموسيقية بشارع البحر الأعظم.

حضر الاجتماع عدد من أبناء الجمعية العمومية، وردد البعض هتافات تطالب ببقاء النقيب، وكأنه كان ينتظرها أعلن أشرف زكي موافقته على العدول عنها، خصوصا وأنه تلقى اتصالات هاتفية من النجمتين الكبيرتين نادية لطفى ومديحة يسرى، طالباه ببقائه في المنصب.

يذكر أن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، كان قد علق على قرار استقالته من النقابة، قائلا: "إن المناخ غير مناسب للعمل العام، وأن هناك جهدا مضاعفا يقوم به بشكل مستمر، وأنه كَلَّ ومَلَّ من الجهود التى يقدمها دون تقدير ذلك من عدد كبير من الأعضاء، وأن هناك ضغوطا مستمرة عليه، وكأنه هو الذى يملك شركات الإنتاج فى مصر".

وأوضح "زكى" أنه بصدد كشف الكثير من التفاصيل المهمة المتعلقة باستقالته خلال مؤتمر صحفى سيعقده خلال أيام قليلة، إلا أنه بعد العدول عنها لم يعد بحاجة إلى عقد مثل هذا المؤتمر. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق