"سنة أولى تدريب".. 4 ثلاثيات وخماسية حققها علي ماهر مع الأسيوطي (فيديو)

السبت، 17 فبراير 2018 04:00 م
"سنة أولى تدريب".. 4 ثلاثيات وخماسية حققها علي ماهر مع الأسيوطي (فيديو)
علي ماهر
أسماء عمر

يقدم علي ماهر المدير الفني للأسيوطي موسمًا مميزًا مع أبناء الصعيد، حيث احتل الأسيوطي المركز الـ 12 بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، برصيد 29 نقطة، في الموسم الأول بمسابقة الدوري بعد الصعود من دوري المظاليم.
 
 
تحت قيادة على ماهر نجح الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الأضواء والشهرة في الفوز بـ7 مباريات والتعادل في 8 آخرى، فيما خسر أبناء الصعيد في 9 لقاءات كان آخرها لقاء النادي الأهلي الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري، وانتهى لصالح الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله وليد سليمان لاعب الأهلي من ركلة جزاء.
 
على ماهر
 
نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لأبناء الصعيد، بدأ مشواره كمدير فني بالدوري الممتاز هذا الموسم بمواجهة وصيف دوري الموسم الماضي فريق مصر المقاصة، ليتعادل بهدف لمثله في أولى مواجهاته بالبطولة، وينتزع نقطة ثمينة من الفريق الذي فاز الموسم الماضي على الزمالك ذهابًا إيابًا، وكان قريبًا من إحراج النادي الأهلي حامل اللقب.
 
 
علي ماهر قاد أبناء الصعيد في 24 مباراة هي عمر جولات الدوري العام، التي تم لعبها حتى الآن، حقق العديد من النتائج الطيبة مع الفريق، ليضعه في مركز متقدم على فرق ذو باع طويل بالمسابقة، أبرزها فرق مصر المقاصة وصيف بطولة الموسم الماضي، والاتحاد السكندري أو سيد البلد كما يلقبه عشاقه والذي يقبع في مركز متأخر هذا الموسم ويصارع للبقاء، وكذلك فريق وادي دجلة صاحب المركز الـ 15، وأخيرًا نادي طنطا الذي يخوض ثاني مواسمه بمسابقة الدوري، والذي يحتل حاليًا المركز الـ 16 في الدوري.
 
 
5/1 هي أكبر نتيجة حققها الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري العام، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، حينما فاز أبناء الصعيد على فريق النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من عمر المسابقة.
 

3/1 هي ثاني أكبر نتائج علي ماهر مدرب الأسيوطي، والتي حققها أبناء الصعيد على فريق الرجاء.

وفي مفاجأة أخرى قاد علي ماهر فريق الأسيوطي للفوز على سموحة، قاهر الزمالك هذا الموسم بثلاثية، بثلاثية أخرى مقابل هدف.

تكررت نتيجة 3/1 للمرة الثالثة مع أبناء الصعيد، الذين أسقطوا زعيم الثغر "الاتحاد السكندري" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأسيوطي تحت قيادة علي ماهر حقق الثلاثية الرابعة عندما فاز على الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفريق المكافح الذي كان نداً قوياً للقطبين الأهلي والزمالك، حيث لم يستطع قطبي الكرة المصرية الفوز على أبناء الصعيد بأكثر من هدف نظيف، استحق عن جدارة لقب الحصان الأسود لمسابقة الدوري العام هذا الموسم 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق