"لا يمت للرجال بصلة".. ذئب بشري يغتصب طفل بالوراق أثناء قضاء حاجته

السبت، 17 فبراير 2018 09:00 م
"لا يمت للرجال بصلة".. ذئب بشري يغتصب طفل بالوراق أثناء قضاء حاجته
اغتصاب - أرشيفية
أمين قدرى

 
أثناء قضاء طفل حاجته بقطعة أرض فضاء بمنطقة الوراق، تجرد رجل عاطل، من كل المشاعر الإنسانية وألبس نفسه ثيابا ومشاعر حيوانية، وأقدم على هتك عرض طفل لم يتعد عمره بعد 8 سنوات بعدما جرده من ملابسه، بعد أن سولت له نفسه أن يسير وراء غرائزه الحيوانية لينهش في أجساد البراءة والإنسانية.
 
""كتم أنفسانى وأعطانى 10 جنيهات" وقالى هقتلك لو سمعت صوتك".. بهذه الكلمات بدأ الطفل الصغير يروى لـ"صوت الأمة"، تفاصيل أسوأ ربع ساعة مرت فى عمر الطفل الذى لم يتعد سنوات تعد على أصابع اليدين.
 
وقال والد الطفل، أبنى أصيب بأضرار نفسية وعصبية جسيمة، بالإضافة إلى إصابات سطحية نتيجة محاولات المتهم المستمرة والعنيفة معه وجذبه بالقوة لمحاولة اغتصابه، ابنى أستغاث بالأهالى وتمكنوا من توقيفه، ونقلو الطفل للمستشفى نظرا لما تعرض له، إنه يطالب بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم ليكون عبرة لغيره ممن ينتهكون براءة الأطفال، مشيرا إلى أنه تم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكانت البداية عندما حرر والد الطفل، محضر بقسم شرطة الوراق، يتهم فيه عاطل ، بهتك عرض أبنه أثناء  قضاء حاجته بقطعة أرض فضاء بمنطقة الوراق، وتباشر نيابة الوراق، التحقيقات برئاسة المستشار المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
 
خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث للطفلة، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزنا على أبنها، محتضنة شقيقيه تزامنا مع وصول قوة من مباحث قسم الشرطة للقبض على الذئب البشرى عديم الإنسانية، وكان استغل عدم وجود أحد لاغتصاب الطفل البرئ.
 
استطاع المجرم توظيف هذه الثغرة بذكاء، مدفوعا بنوازعه الشيطانية، فقد تسنى له خداع طفل قاصر لا يتجاوز عمره 8 سنوات، لينتهى به الحال إلى ما وراء القضبان بتهمة الاغتصاب، وينتظر أهالى الطفل المحكمة المختصة أن تقضى بأقصى عقوبة للمتهم.
 
قررت نيابة الوراق تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس عاطل استدرج طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، واعتدى عليه جنسيا بالوراق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
 تلقى الرائد هانى مندور رئيس مباحث قسم الوراق بلاغا من والد الطفل فران يدعى "م.ا"، يتهم عاطلًا بالاعتداء الجنسي على ابنه أثناء قضائه حاجته بقطعة أرض فضاء، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت نيابة الوراق، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام، على ذمة التحقيقات.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م