المدير الجديدلـ "تعليم القاهرة ":" لا تهاون مع المقصرين "

السبت، 17 فبراير 2018 07:41 م
المدير الجديدلـ "تعليم القاهرة ":" لا تهاون مع المقصرين "
ريم محمود

 
 
وعد محمد عطية المديرالجديد لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ،  فى أول تصريح صحفي له بعد توليه المنصب ، بالعمل على حل جميع المشاكل التي تواجه مدارس المحافظة، بالإضافة إلي اتخاذ كافة الاجراءات مع المقصرين وعدم التهاون مع أي أخطاء .
 
وقال عطية لـ"صوت الأمة " إنه سيواصل اجتماعاته مع قيادات المديرية للعمل على وضع خطط لمواجهة كافة المشاكل التى تقابل مدارس القاهرة،  من حيث تنسيق رياض الأطفال وأيضاً مشكلة الكثافة الطلابية، لافتا إلي أنه يسعي إلى وجود أفكارا خارج الصندوق ، للعمل على حل مشاكل الطلاب ، التي يضعها في الأولوية ضمن خطط المديرية لتطويرالمنظومة التعليمية". 
 
كان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أصدرقرارا بتكليف محمد عطية بشغل منصب وكيل الوزارة ومديرمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، خلفا لفريدة مجاهد وصدق وزيرالتربية والتعليم علي القرار . 
 
وسبق أن كرم الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم ، محمد عطيه ، في حفل تنصيب المكتب التنفيذي لمجلس الإتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية  لحصول القاهرة على المركز الأول في مسابقة أنشطة قسم الاتحادات الطلابية 2016/2017 وأهدي الوزيرشهاده تقديرودرع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لمحمد عطيه .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة