ننشر استعدادات تعليم القاهرة للفصل الدراسي الثاني

السبت، 03 فبراير 2018 03:00 م
ننشر استعدادات تعليم القاهرة للفصل الدراسي الثاني
عاطف عبد الحميد
كتب: ماجد تمراز

كلف المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بإلزام جميع المدارس غدًا الأحد، بتخصيص فقرات إذاعية في الطابور الصباحي، خاصة بتعريف التلاميذ والطلاب بمختلف المراحل بأهمية التفاعل مع حملة "خليك زي آدم ومترميش حاجة على الأرض"، تزامنًا مع بدء الدراسة غدًا في معظم مدارس العاصمة.

 

كما كلفه المحافظ، باستغلال الطلبة في جميع المدارس بالتفاعل مع الحملة، موضحًا أن القاهرة بها أكثر من 2 مليون طالب وطالبة، وكل حي به ما لا يقل عن 120 مدرسة، وهذا يمكن الاستفادة منه في المبادرة التي بدأت  تتوسع حاليًا بأحياء القاهرة المختلفة من خلال مراكز الشباب والمدارس، والتي سوف تنتظم في الدراسة بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

ومن جانبه، أوضح محمد عطية، وكيل وزارة التعليم بالقاهرة، على انتهاء أعمال الصيانة البسيطة خلال الإجازة، من  إصلاح دورات المياه والفصول والديسكات والزجاج وأعمال السباكة وإعادة طلاء الأسوار وخلافه.

 

كما كلفه محافظ القاهرة، بإلزام المدارس، بإعداد مجموعات تقوية، تتيح للطلبة شرحًا مفصلاً، يغنيهم ويغني أسرهم عن استغلال مراكز الدروس الخصوصية لهم، مع إلزام أجهزة الأحياء بغلق جميع المراكز غير المرخصة وتشميعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق