اليوم.. تريزيجيه في اختبار صعب مع قاسم باشا أمام جالطة سراي

الأحد، 18 فبراير 2018 09:00 ص
اليوم.. تريزيجيه في اختبار صعب مع قاسم باشا أمام جالطة سراي
تريزيجيه
أحمد مسعود

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أصعب مبارياته مع فريق قاسم باشا الذى يستضيف نظيره جالطة سراى فى السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 44 نقطة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة.

يقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يمكن القول بأن اللاعب يقضى أفضل فترات حياته الكروية هناك.

حقق محمود تريزيجيه العديد من الانجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها إختياره أفضل لاعب فى الجولة "4 مرات"، وأفضل لاعب فى المباراة "8 مرات"، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة "7 مرات".

كما يعد "الفرعون المصرى" هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 7 أهداف متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

وتمكن محمود تريزيجيه من التسجيل فى آخر 3 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفًا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور وهو الهدف السابع له فى الدورى هذا الموسم و10 فى جميع المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق