جماهير الأهلي لـ صبري .. نسألك الـ "رحيل" (صور)

الأحد، 18 فبراير 2018 01:00 م
جماهير الأهلي لـ صبري .. نسألك الـ "رحيل" (صور)
صبري رحيل
أسماء عمر

موجة عنيفة من الانتقادات وجهتها جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للاعب النادي الأهلي صبري رحيل، وذلك عقب الانتهاء من مباراة الأهلي والأسيوطي، التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

صبري رحيل خلال المباراة لم يرفع عرضية متقنة للاعبي الفريق، في مواصلة لأدائه المتذبذب مع النادي الأهلي، مما دفع المغردون على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، إلى شن حملة انتقادات واسعة استمرت بعد نهاية المباراة مساء الجمعة الماضي وحتى الآن.

جاءت أغلب الانتقادات مشيرة إلى مقارنة بين ظهيري النادي الأهلي في الجبهة اليسرى، علي معلول وصبري رحيل، في إشارة واضحة إلى تفاوت المستوى بين اللاعبين.

ويشارك علي معلول بشكل أساسي في قيادة الجبهة اليسرى بالنادي الأهلي، إلا أن الإصابة أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام الأسيوطي، حيث يقدم الظهير الدولي التونسي مستوى متميز مع الفريق الأحمر، حتى أنه أصبح أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق.

رحيل الذي لم يتقن بعد عرضياته مع الأهلي، انضم للقلعة الحمراء قادماً من الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض في يوليو 2013، ليستمر مع النادي الأهلي لـ 5 مواسم متتالية، لم يتمكن فيها رحيل من استغلال الفرص التي أتيحت إليه ليحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق.

القيمة التسويقية لظهير أيسر الأهلي تراجعت أيضاً مع تراجع مستواه، حيث هبطت قيمة صبري رحيل في سوق اللاعبين من 400 ألف جنيه إسترليني إلى 300 ألف جنية إسترليني، بعد غيابه بشكل شبه دائم عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات.

صوت الأمة يرصد تغريدات جماهير النادي الأهلي عبر تويتر في التالي:

 

1
1

 

2
2
3
3
4
4
5
5
 
6
6

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق