"وليد أزارو فرعون جديد قلبه من حديد" .. الإعلام المغربي يتغنى بمهاجم الأهلي (فيديو)

الأحد، 18 فبراير 2018 02:00 م
"وليد أزارو فرعون جديد قلبه من حديد" .. الإعلام المغربي يتغنى بمهاجم الأهلي (فيديو)
وليد ازارو
أسماء عمر

 

وليد أزارو الفرعون الجديد.. قلبه حديد.. من قصفوه وهاجموه بالأمس يرفعونه اليوم لعنان السماء.. كيف حماه حسام البدرى من ظلم الإعلام ومن يعطيه تعظيم سلام.. وصل للهدف 14 ويعد بأجمل السيفونيات، هكذا عنونت صحيفة المنتخب المغربية، التي أفردت صفحة كاملة لأزارو.

وليد أزارو القادم إلى النادي الأهلي من الدفاع الحسني الجديدي المغربي ، لم يكن يتوقع أحد أن يشهد الدوري المصري تألقه بهذا الشكل، ليحتل صدارة هدافي الإيجيبشن ليج برصيد 14 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة بفارق هدفين.

الأهلي تعاقد مع وليد ازارو لاعب الدفاع الجديدي المغربي السابق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووقع أزارو للأهلى 4 سنوات بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدي المغربي على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار يتم دفع القيمة على 3 أقساط فى مدة أقصاها 3 أشهر.

وسجل أزارو أهدافاً مع النادي الأهلي في جميع البطولات التي شارك فيها منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء .

أزارو سجل أول أهدافه بالقميص الأحمر أمام الفيصلي الأردني، في مباراة الأهلي والفيصلي التي جمعتمهما بقبل نهائي البطولة العربية، والتي شهدت فوز الفيصلي على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تصدر وليد أزارو، مهاجم الأهلى، قائمة هدافى القلعة  فى دورى أبطال أفريقيا بعد تسجيله 4 أهداف، من بينها هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأهلي بنتيجة 6/2 بقبل نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

 

كما سجل وليد أزارو هدفاً في خماسية الأهلي بشباك تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

أزارو سجل أيضاً هدف الفوز ببطولة كأس السوبر المصري، بعد أن استغل الخطأ الفادح الذي سقط فيه حارس مرمى المصري البورسعيدي، لينهي المباراة في الوقت القاتل بفوز الأهلي بهدف نظيف وتتويجه بالبطولة .

كما سجل أزارو 14 هدفاً ببطولة الدوري لعل أبرزها هدفه في شباك الزمالك، الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، في المباراة التي جمعت القطبين بمنافسات الدور الأول لمسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق