تميم يلجأ لإيران للتجسس على جيرانه العرب.. والمعارضة تجهز الشعب للانتفاضة ضد "الحمدين"

الأحد، 18 فبراير 2018 10:49 م
تميم يلجأ لإيران للتجسس على جيرانه العرب.. والمعارضة تجهز الشعب للانتفاضة ضد "الحمدين"
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

بدأت المعارضة القطرية في إيجاد سبل للتواصل مع الشعب القطري وتوعيته بجرائم نظام تميم بن حمد، بعديا عن مراقبة الأنظمة الأمنية لتنظيم الحمدين، في الوقت الذي بدأ فيه الأمير القطري الاستعانة بنظم إيرانية للتجسس على الدول العربية.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"نشكر الأخوة في الائتلاف المكلفين بالربط الكترونيا مع اخوتهم داخل قطر الحبيبة، فقد تمكنوا من إقامة خطوط تواصل جديدة مشفرة ومحمية وتتميز بتغيير تلقائي لرموزها عند محاولة إدارة الاستعلام والرصد الالكتروني في جهاز امن تميم تتبع اي خطوط اتصال عادية أو رقمية".

1
 

 

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية أن الإنجاز الذي حققه الأخوة في الائتلاف يأتي بعد أن قام تميم باستحضار مخدمات وأجهزة تتبع وفرهتها  له وحدة "المطرقة" في الحرس الثوري الإيراني المسؤولة عن عمليات القرصنة والتجسس ضد العديد من الدول العربية الشقيقة وبلدان أجنبية.

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن هذه الأجهزة قام بتركيبها خبراء من هذه الوحدة الفارسية ليس فقط في جهاز الأمن القمعي ، بل ايضا في وزارة الدفاع ووزارة المواصلات والاتصالات، متابعة :" لجأ نظام تميم الى استعمال التقنيات الايرانية كعملية احتياطية بعد ان اشترى من شركات اوروبية وكندية مخدمات وتقنيات ورد في عقود الشراء أنها مخصصة لتحديث العمل الالكتروني في مؤسسات رسمية وتم تحويلها   سرا من قبل خبراء اوروبيين شرقيين الى داعمة لاجهزة تتبع وتجسس رقمي".

واستطرد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية موجها رسالة إلى تنظيم الحمدين :"نقول لتميم واعوانه وعملائه، ان نظام الملالي لن ينفعك بشيء إلا في افتضاح عمالتك وخيانتك لشعبنا الشريف. إن قطر الغالية ستنتفض قريبا على عميل الفرس والعثمانيين وستعود الى حضنها الخليجي والعربي".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق