بعد الخمور.. الدوحة تسمح للمثليين بممارسة عاداتهم في قطر

الإثنين، 19 فبراير 2018 01:00 ص
بعد الخمور.. الدوحة تسمح للمثليين بممارسة عاداتهم في قطر
تميم بن حمد الامير القطرى
كتب أحمد عرفة

 

في فضيحة جديدة تضرب الشارع القطري، بدأ تنظيم الحمدين يسعى لتطبيق سياسات تخالف الشريعة الإسلامية، من أجل ضمان استضافته لبطولة كأس العالم التي ستقام في الدوحة عام 2022.

 

ووفقا للحساب الرسمي للمعارضة القطرية، فإن النظام القطري سيسمح لممارسة المثلية الجنسية في الدوحة لضمان استمرار إقامة كأس العالم على الأراضي القطرية.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن الدوحة اعدات السير في الظلام، لم يكتفِ نظام الحمدين بالخروج عن الصف الخليجي وشذوذه السياسي ودعمه الإرهاب في المنطقة العربية، فاتجه إلى مخالفات صريحة وواضحة لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، ولمخالفة عادات وتقاليد المجتمع الخليجي المحافظ، بالسماح بممارسة المثلية الجنسية في الدوحة.

1
 

 

وكانت الدوحة سمحت بشرب الخمور في فنادقها بعد أن ضربتها السياحة في أعقال المقاطعة العربية لقطر التي بدأت في 5 يونيو الماضي.

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن نهائيات كأس العالم 2022 ستقام في ثمانية ملاعب، وفي حين أن التفاصيل واضحة عن عدد العمال المهاجرين وفقاً للأرقام الصادرة عن قطر في عام 2016 فإن عدد العاملين في الملاعب سيكون حوالي 36.000 عامل، ويعمل الكثيرون على البنية التحتية اللازمة للبطولة بما في ذلك الطرق السريعة والصرف الصحي وبناء مدينة لوسيل من الصفر حيث سيعقد حفل افتتاح كأس العالم والنهائي، حيث وجهت انتقادات شديدة لإهدار حقوق هؤلاء العمال وظروف عملهم، ولكن الحكومة القطرية قالت إنها ملتزمة بالإصلاحات، وقد ارتفع عدد سكان قطر بنسبة %35 منذ عام 2010 عندما فازت بالحق في استضافة نهائيات كأس العالم 2022 مع القوى العاملة المهاجرة التي تقدر بـ2.1 مليون نسمة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق