إطلالة جذابة لـ"ريا أبي راشد" فى حفل BAFTA (صور)

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:50 ص
إطلالة جذابة لـ"ريا أبي راشد" فى حفل  BAFTA (صور)
جمال ريا أبي راشد على السجادة الحمراء
كتبت شيماء جمال

تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد، بإطلالة جذابة بفستان من اللون الأسود، وذلك أثناء تغطيتها الإعلامية من برنامجها الشهير Scoop with Rayya - سكووب مع ريا، لحفل جوائز توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون بافتا – BAFTA.

نشرت مذيعة برنامج Arabs Got Talent، البالغة من العمر 40 عاماً، صوراً لها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، إذ ظهرت بفستان أنيق من اللون الأسود، من مصممة الأزياء الإماراتية عائشة رمضان، وإكسسوارات من مصممة المجوهرات عزة فهمى، وذلك لمشاركتها العشرات من نجمات ومشاهير العالم في الحفل أمس من أجل دعم حملة  Time’s Up، الذى أقيم في قاعة رويال ألبرت هول في لندن.

كما شهد حفل "بافتا" حضور مميز من مشاهير النجمات بالملابس السوداء للتضامن مع ضحايا هوليوود اللاتي تعرضن للتحرش، وذلك على غرار ما حدث في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب".

ويذكر أن ريا أبي راشد شاركت مؤخراً فى زيارة مخيم الزعترى، لكى تسلط الأضواء على الظروف المعيشية القاسية التي يعيشها اللاجئين في مخيم الزعتري، وقالت على إنستجرام:" يجب علينا أن نقف معهم ونساندهم بكل ما نستطيع"، كما أكدت على الابتسامة مازالت تعلو على وجوه اللاجئين، وذلك لإيمانهم بوجود أمل فى انتشالهم من مصاعب الحياة اليومية.

إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (8)

إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (1)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (2)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (3)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (4)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (5)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (6)
 
إطلالة جذابة لـريا أبي راشد  (7)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة