عرفة السيد يعوض غياب صلاح محسن.. ومتولي يذبح الدراويش أمام إنبي (فيديو)

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:00 ص
عرفة السيد يعوض غياب صلاح محسن.. ومتولي يذبح الدراويش أمام إنبي (فيديو)
محمود متولي
أسماء عمر

يبدو أن فريق إنبي لم يحتاج إلى فترة طويلة، لتعويض غياب صلاح محسن هداف الفريق، المنتقل حديثاً إلى النادي الأهلي، عرفة السيد مهاجم الفريق البترولي قام بهذا الدور الذي لم يفتقده إنبي في مواجهة النادي الإسماعيلي وصيف بطولة الدوري حتى الآن.

عرفة السيد مهاجم إنبي، تمكن من قيادة فريقه للفوز بهدفين نظيفين على النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام .

مهاجم إنبي المتألق كان سبباً في هدفي زعيم الأندية البترولية في شباك الدراويش، حيث سجل عرفة السيد هدف التقدم لإنبي من رأسية رائعة، لم يستطع محمد عواد حارس مرمى الدراويش التعامل معها .

فيما تمكن عرفة السيد من مراوغة مدافع الاسماعيلي، ليتحصل على ركلة جزاء فى الدقيقة 72، تصدى لها محمد مجدى قفشة و وضعها قوية فى مرمى الإسماعيلى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى النقطة 35 في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة، ويفصل زعيم الأندية البترولية 3 نقاط فقط عن فريق سموحة صاحب المركز الـ 5 في جدول الدوري.

محمود متولي يذبح الدراويش

محمود متولي مدافع الإسماعيلي، ربما كان أمس هو يومه الأسوأ مع الدراويش، بعد أن أهدر متولي ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الدراويش في نهاية الشوط الأول، و تصدى لها حارس انبي عماد السيد، ثم تسبب في ركلة جزاء أحرز منها الفريق البترولي الهدف الثاني وقتل اللقاء، ليفقد أبناء الإسماعيلية 3 نقاط هامة، تقرب الأهلي من حسم لقب الدوري.

ثلاث نقاط ثمينة فقدها الدراويش في مشوار البطولة، لم تبعده عن الأهلي المتصدر وحسب، بل أشعلت المنافسة على المركز الثاني في الدوري، بين الإسماعيلي المتراجع والزمالك المتطور مع إيهاب جلال، 4 نقاط فقط أصبحت هي الفاصل الوحيد بين الزمالك والمركز الثاني.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق