3 تحديات تنتظر إيهاب جلال أمام بتروجت في المواجهة رقم 24 (فيديو)

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:00 م
3 تحديات تنتظر إيهاب جلال أمام بتروجت في المواجهة رقم 24 (فيديو)
ايهاب جلال
أسماء عمر

يستضيف استاد الجيش بالسويس في تمام الخامسة مساءً، مباراة نادي الزمالك وبتروجت، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يخوض هذا اللقاء تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، في المركز الثالث بجدول ترتبي المسابقة برصيد 42 نقطة، وهو نفس عدد نقاط النادي المصري صاحب المركز الرابع.

فيما يعيش الفريق البترولى انتعاشة كروية مع طارق يحيى الذي تولى المسئولية منذ 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات و تعادل فى مباراتين و خسر مثلهما لتتحسن النتائج بشكل كبير حيث تعرض الفريق البترولي لـ 7 هزائم قبل قدوم الجهاز الفني الحالي .

ويواجه الفارس الأبيض 3 تحديات في مباراة اليوم أمام بتروجت، يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

1ـ تحقيق الانتصار الرابع

يسعى إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي مع القلعة البيضاء، بعد أن قاد الفريق في ثلاث انتصارات متتالية بدأت من مباراة طنطا التي فاز فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على سموحة بهدف نظيف وإبعاده عن المركز الرابع، وأخيراً الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف ليحتل الأبيض المركز الثالث بجدول المسابقة بعد تساويه في عدد النقاط مع النادي المصري .

2ـ نقطة واحدة على المركز الثاني

يأمل الفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال في حصد نقاط المباراة الثلاث أمام بتروجت، للوصول إلى النقطة 45، مستغلاً تعثر النادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، أمام إنبي في مباراة الأمس بعد خسارة الدراويش بهدفين نظيفين، ليصبح الفارق بين الزمالك والمركز الثاني نقطة واحدة.

3ـ مطاردة الأهلي على القمة

النادي الأهلي يغرد منفرداً بصدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 63 نقطة، ويأمل نادي الزمالك في استعادة المركز الثاني بمواصلة الانتصارات المتتالية، آملاً في تعثر المنافسين ليطارد النادي الأهلي على قمة الدوري، ويبلغ الفارق بين الأهلي والزمالك 21 نقطة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق