قصة ذئب بشري اغتصب طفلة لم تتجاوز الـ 8 أعوام بالمرج

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:00 م
قصة ذئب بشري اغتصب طفلة لم تتجاوز الـ 8 أعوام بالمرج
اغتصاب _ أرشيفية
أمين قدرى

8 أعوام لم تشفع لطفلة صغيرة من هتك عرضها، فأثناء ذهابها لشراء الخبز، ترصد ميكانيكي لها، بعدما ألبس نفسه ثيابا حيوانية، وجردها من ملابسها، لينهش البراءة منها، مستغلا عدم وجود أحد حولها.

"جذبنى بقوة داخل ورشته وكتم أنفساني ونزع ملابسي رغمًا عني واعتدى علي بالضرب"، بهذه الكلمات حكت الطفلة الصغيرة حديثها تفاصيل أسوأ ربع ساعة مرت فى عمرها الذي لم يتعد الـ 8 سنوات، قائلة: "هددني بالذبح  لو حد عرف عملنا ايه".

وقالت والدة الطفلة، أن بنتها كانت ذاهبة لشراء أغراض منزلية كعادتها كل يوم، لكنها هذه المرة عادت على غير طبيعتها تعاني من إعياء شديد، واكتشفت بعد عرضها على طبيب، محاولة هتك عرضها. 

وقال والد الطفلة، بنتى أصيبت بأضرار نفسية وعصبية جسيمة، بالإضافة إلى إصابات سطحية نتيجة محاولات المتهم المستمرة والعنيفة معها وجذبها بالقوة لمحاولة اغتصابها، مضيفًا: "بنتى أستغاثت بالأهالى وتمكنوا من توقيفه"، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، ليكون عبرة لغيره ممن ينتهكون براءة الأطفال، وذلك في محضر رسمي.

البداية عندما حرر والد الطفلة، محضر بقسم شرطة المرج، يتهم فيه ميكانيكيا، بهتك عرض ابنته أثناء ذهابها لشراء الخبز.

وتسلمت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، اليوم الأثنين، تحريات أجهزة لأمن حول قيام ميكانيكى بهتك عرض طفلة 8 سنوات بورشة تصليح سيارات، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، وأنه تم استدراج الطفلة "عنوة"، أثناء ذهابها لشراء أغراض منزلية إلى داخل الورشة، وقام بهتك عرضها.

كان قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغًا من والدة الطفلة "م. م" يفيد بهتك عرض طفلته أثناء ذهابها لشراء الخبز، وعندما رآها العامل قام بادخالها عنوة إلى مكان عمله، ونزع عنها ملابسها رغمًا عنها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق