6 مشاهد في تفوق الزمالك والأهلي أمام بتروجت والنصر بالدوري

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:50 م
6 مشاهد في تفوق الزمالك والأهلي أمام بتروجت والنصر بالدوري
الأهلي والنصر
كتب أحمد سمير

قدم الزمالك أفضل عروضه تحت قيادة مدربه أيهاب جلال، وحقق الفوز بنتيجة 3-1 أمام بتروجت، ليرتفع رصيده للنقطة 45 في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما نجح الأهلي في اكتساح النصر بـ5 أهداف نظيفة، ليواصل تربعه علي قمة جدول الدوري برصيد 66 نقطة.

 

في التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد المباراتين في اليوم الثاني للأسبوع الـ25 للدوري.

 

الزمالك يحقق الفوز الرابع علي التوالي

حقق الزمالك الفوز الرابع علي التوالي في الدوري امام بتروجت بثلاثية، وسبقه الإنتصار علي وادي دجلة وسموحه وطنطا في الأسابيع السابقة من الدوري، ليقترب خطوة جديدة نحو الإنقضاض علي المركز الثاني بالمسابقة، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كاسونجو يسجل هدفين لأول مرة

تمكن الكونغولي كابونجو كاسونجو من تسجيل هدفين لأول مرة في مباراة واحدة بقميص الزمالك في الدوري، ليرتفع رصيده لـ7 أهداف في صدارة قائمة هدافي الأبيض بالمسابقة.

محمود عبد العزيز يقص شريط أهدافه مع الأبيض

نجح محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، في إحراز أولي أهدافه بقميص الأبيض من ركلة جزاء أمام بتروجت، منذ انتقاله للفريق في يناير الماضي قادماً من صفوف سموحه بقيمة مالية بلغت 12 مليون جنيه.

 

محمود
 

 

الأهلي يحقق أكبر انتصار نظيف بالدوري

اكتسح الأهلي نادي النصر بـ5 أهداف، ليصبح أكبر فوز نظيف للفريق بالدوري الجاري، وكان الأحمر قد حقق الفوز علي المقاولون العرب بخماسية أيضاً، ولكن استقبلت شباك الفريق هدفين بالمباراة.

أول أهداف ثلاثي الأحمر في الموسم

شهدت مباراة الأهلي والنصر، إحراز الثلاثي صلاح محسن، ومحمد هاني وكريم نيدفيد، أول أهدافهم بقميص الأحمر في الموسم الجاري، ليخرج الفريق بالعديد من المكاسب الفنية في اللقاء بخلاف الـ3 نقاط.

حسام غالي يشارك مع الأهلي بعد غياب

سجلت مباراة الأهلي والنصر، المشاركة الأولي لقائد الأحمر حسام غالي في الموسم الحالي، بعد عودته مرة أخري للفريق قادماً من النصر السعودي في انتقالات يناير الماضي.

يذكر ان حسام غالي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له بالملاعب، وسيعلن اعتزاله في نهايته، بعد مسيرة طويلة من العطاء داخل جددران القلعة الحمراء.

 

غالي
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق