احتواء الكبار وهدوء مرتضى منصور.. 3 أسباب وراء عودة الزمالك للانتصارت

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 05:00 م
احتواء الكبار وهدوء مرتضى منصور.. 3 أسباب وراء عودة الزمالك للانتصارت
الزمالك
حسام الحاج

أظهرت نتائج القلعة البيضاء مؤخرًا تعافى الزمالك من كبوته ووجد حلًا فى سلسلة النتائج السلبية، التى قدمها الفريق طوال الفترة الماضية منذ قدوم إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية  للأبيض يناير الماضي والذى وضع الفريق على الطريق الصحيح.

جلال كان شغله الشاغل إعادة هيكلة الفريق الأبيض وتصحيح الأخطاء التى وضعت الفريق فى موقف لا يحسد عليه طوال الفترة الماضية، وأدت إلى تراجع نتائجه، بالإضافة إلى إعادة هيكلة اللاعبين من أجل الاستقرار على القوام السوبر لتشكيلة الفريق الأساسية التى يخوض بها المباريات.

يعد إيهاب جلال من المدربين المميزين الممتلكين لتكتك عالي وصاحب رؤية ثاقبة فى الملعب، وهو ما كشفت عنه نتائجه مع فريق مصر المقاصة الموسم الماضى حيث قاده إلى وصافة الدوري والمشاركة فى دوري أبطال أفريقيا فضلا عن نتائجه المميزة مع إنبى.

تولى جلال قبل مهمة تدريب أبناء ميت عقبة، فى وقت صعب يعانى منه الفريق الأبيض من تدهور واضح على مستوي النتائج، فضلا عن عدم الاستقرار فى مجلس الإدارة فى ظل الصراع بين مرتضى منصوررئيس النادي ورموز الزمالك من ناحية وهانى العتال نائب الرئيس من ناحية أخرى.

 

وحرص "صوت الأمة" أن يسلط الضوء فى السطور التالية التى أدت إلى عودة الانتصارات لأبناء ميت عقبة.

إعادة الثقة للاعبين

نجح إيهاب جلال فى إعادة الثقة للاعبين التى فقدوها الفترة الماضية، نتيجة سلسلة النتائج السلبية، فضلا عن أن جلال يعد من المدربين الناجحين فى إعادة التأهيل النفسى لاعبين ومساعدتهم على عودة مستواهم.

ابتعاد مرتضى منصور عن فريق الكرة

بدا رئيس الزمالك هادئا منذ تولى إيهاب جلال، حتى أنه لم يحضر أي مباريات الفريق، ولم تعد توجه له أصابع الاتهام التي طالته الفترة الماضية بتدخله فى التشكيل الأساسي للفريق.

احتواء الكبار

يبدو أن إيهاب جلال عرف من أين تأكل الكتف من خلال منحه قبلة الحياة للاعبين الكبار الذين عانوا من التهميش خلال قيادة نيبوشا للفريق مثل أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وتحفيز أحمد الشناوى حارس المرمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق