3 لاعبين دخلوا ثلاجة إيهاب جلال فى الزمالك (صور)

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:17 م
3 لاعبين دخلوا ثلاجة إيهاب جلال فى الزمالك (صور)
ايهاب جلال
حسام الحاج

منذ تولى إيهاب جلال القيادة الفنية لفريق الزمالك يناير الماضى وشغله الشاغل إعادة هيكلة الفريق الأبيض وتصحيح الأخطاء التى وضعت الفريق فى موقف لا يحسد عليه طوال الفترة الماضية وأدت إلي تراجع نتائجه بالإضافة إلى إعادة هيكلة اللاعبين من أجل الاستقرار على القوام السوبر لتشكيلة الفريق الأساسية التى يخوض بها المباريات.

 

لا أحد يختلف على أن إيهاب جلال من المدربين المميزين الذين يمتلكون تكتك عالى وصاحب رؤية ثاقبة فى الملعب وهو ما كشفت عنه نتائجه مع فريق مصر المقاصة الموسم الماضى حيث قاده إلى وصافة الدوري والمشاركة فى دوري أبطال أفريقيا فضلا عن نتائجه المميزة مع إنبى.

 

جلال قبل مهمة تدريب أبناء ميت عقبة فى وقت صعب يعانى منه الفريق الأبيض من تدهور واضح على مستوي النتائج فضلا عن عدم الاستقرار فى مجلس الإدارة فى ظل الصراع بين مرتضى منصوررئيس النادي ورموز الزمالك من ناحية وهانى العتال نائب الرئيس من ناحية أخرى.

 

خرج أكثر من لاعب من حسابات إيهاب جلال منذ قدومه على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض نتيجة تراجه مستواهم أو للأسباب فنية نتيجة فشلهم فى إقناع المدير الفني بمستواهم فى التدريبات "صوت الأمة" حرص أن يسلط عليهم الضوء فى السطور التالية.

مؤيد العجان

 السوري مؤيد العجان ظهير أيسر الزمالك كان من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها كتيبة المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى السابق للزمالك ولكن بقدوم إيهاب جلال سرعان ما خرج اللاعب من التشكيلة الأساسية ولازم دكة البدلاء.

AZQ

أحمد رفعت

صانع ألعاب الزمالك كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن قلعة زامورا فى الانتقالات الشتوية الماضية لكن تمسك إدارة الزمالك به حالت دون ذلك فى اللحظات الأخيرة ولم يشارك اللاعب فى أى لقاء منذ انطلاق الموسم الجاري.

باسم-مرسي-أحمد-رفعت

محمد أشرف روقة

خط وسط الزمالك كن من الركائز الأساسية خلال ولاية نيبوشا وسجل 5 أهداف  فى 12 مباراة خاضها مع الفريق الأبيض   وصنع هدفين قبل أن يدخل ثلاجة إيهاب جلال منذ توليه الزمالك فى يناير الماضي.

IMG_2586-416x400

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق