حسام غالي وجماهير الأهلي عشق لا ينتهي.. 4 مواقف لا تنسى للكابيتانو (فيديو وصور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:00 م
حسام غالي وجماهير الأهلي عشق لا ينتهي.. 4 مواقف لا تنسى للكابيتانو (فيديو وصور)
حسام غالى
أسماء عمر

رابطة قوية تلك التي تربط حسام غالي قائد النادي الأهلي، بجماهير القلعة الحمراء، في ظاهرة قلما نراها مع نجوم المستطيل الأخضر، لاعبين بعينهم عبر تاريخ طويل مع كرة قدم تمكنوا من حفر أسمائهم في قلوب المشجعين.

حسام غالي، انضم إلى تلك القائمة مؤخراً، بعد أن أظهرت المواقف مدى الحب المتبادل بين قائد الأهلي وعشاق القلعة الحمراء.

- حسام غالي يهدي قميصه لمشجع من ذوي القدرات الخاصة

أثناء مباراة النادي الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري العام، والتي حقق فيها المارد الأحمر انتصاراً عريضاً على نظيره النصر بخماسية نظيفة، فوجيء حسام غالي قائد القلعة الحمراء بأحد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، يطلب قميص الكابيتانو، الذي وعد بمنحه التيشرت عقب نهاية اللقاء .

حسام غالى 2
 
أوفى حسام غالي بوعده لمشجع النادي الأهلي، لتكشف الكاميرات فرحة عارمة انتابت حسن زيزو مشجع القلعة الحمراء، الذي نطق بكلمات متقطعة وصعبة: «نفسي أشوف غالي في كأس العالم».
 
Capture
 

ـ حسام غالي ينحني لجماهير الأهلي

في مشهد يعبر عن الوفاء المتبادل بن جماهير الأهلي وحسام غالي، أثناء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بكأس السوبر، التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، هتفت جماهير القلعة الحمراء باسم الكابيتانو عقب نهاية اللقاء، ليتوجه غالي مباشرة إلى الجماهير وينحني لها تعبيراً عن احترامه وتقديره.

ـ حسام غالي يبكي مودعاً جماهير الأهلي

في موقف آخر أجهش حسام غالي بالبكاء عندما تقرر رحيله عن القلعة الحمراء، مودعاً جماهير النادي الأهلي، قبل أن ينتقل في رحلة احتراف قصيرة بالمملكة العربية السعودية.

ـ حسام غالي يبكي مع شائعات رحيله عن الأهلي

عندما سأل أحد المراسلين حسام غالي عن حقيقة شائعات رحيله عن الأهلي، بكى قائد القلعة الحمراء، معرباً عن أمنيته في الاعتزال بين جدران النادي الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق