جاستن بيبر وسيلينا جوميز في مشاهد حب رغم الانتقادات (صور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:00 م
جاستن بيبر وسيلينا جوميز في مشاهد حب رغم الانتقادات (صور)
حب ورومانسية فى حفل زفاف والده
كتبت شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء،صوراً حصرية لثنائى الشهير نجما الغناء الأمريكى جاستن بيبر وسيلينا جوميز،والتى رصدتها عدسات كاميرات مصورى الباباراتزي.

أفادت الصحيفة أن جاستن بيبر المغنى الكندى رافق حبيبته سيلينا جوميز النجمة الصاعدة، لحفل زفاف والده" جيريمي بيبر"، البالغ من العمر42 عاماً، على شريكة حياته "تشيلسي ريبيلو"، البالغة من العمر 30 عاماً، والتى أقيم مدينة مونتيغو باي في جامايكا.

أوضحت أيضاً أن سيلينا سرقت الأنظار مجدداً، بارتدائها الفستان الحريرى ذات اللون الوردى، كاشفا عن ساقيها وفتحة الصدرعلى شكل حرف V، كما صاغت بالسلاسل الذهبية، ومتألقة بتصفيف شعرها على شكل كعكة عشوائية فى بادئ الأمر ومن ثم تركه انسيابياً على كتافيها، أما بيير ظهر بشورت برتقالى اللون، متناسقاً مع قميص أبيض، وربطة العنق الأرجوانية، وبدوا متناغمان طوال حفل الزفاف، إذ تبادلا الأحضان والقبلات.

ويذكر أن والدة النجمة الشابة سيلينا جوميز قامت بحظر ابنتها من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى الشهيرة بـ"إنستجرام"، وذلك بسبب علاقتها بالنجم جاستن بيبر، وأكدت مصادر مقربة من الثنائي، إن بيبر مستعد للزواج بحبيبته، إلا أنه يحترم رأيها فى رفضها، وذلك بسبب مرور بأزمة نفسية حول العلاقات، كما أن العلاقة تبدو جيدة وشبه مستقرة، وهو باحثاً عن راحة شريكة حياته المستقبلية، ودوماً يشبعها بالطمأنينة.

جاستن بيبر، سيلينا جوميز (1)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (2)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (3)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (4)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (5)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (6)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (7)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (8)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (9)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (10)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (11)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (12)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (13)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (14)
 
 
جاستن بيبر، سيلينا جوميز (15)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق