كالثور في الساقية.. عاصم عبد الماجد لـ"الإخوان": تصرون على إطالة أزمتكم بسبب عيوبكم

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:39 م
كالثور في الساقية.. عاصم عبد الماجد لـ"الإخوان": تصرون على إطالة أزمتكم بسبب عيوبكم
عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

 

واصل عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، هجومه على الحركات الإسلامية، وحركات تيار الإسلام السياسي، فاضحا قيادات الإخوان وتحالفها.

 

وأكد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"بقدر استمساك الحركة الإسلامية بعيوبها المتأصلة فيها.. سيطول -للأسف الشديد- بلاؤها.

 

وأضاف عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن قيادات الحركات الإسلامية، هي التي تصر على إطالة أزمتها، ولن تستطيع أن تتقدم خطوة واحدة.

 

ووجه عاصم عبد الماجد رسالته لقيادات الإخوان وتحالفها قائلا :"لا تكن كالثور يدور في الساقية الليلة بأكملها.. ويكتشف في الصباح أنه لم يتقدم خطوة للأمام".

وكان عاصم عبد الماجد، قال في وقت سابق في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"إنه تعدد الأصول واختلافها.. هذا هو الذي يحول دون توحد الحركات الإسلامية، فهم زادوا أصولا اخترعوها ففرقت بينهم وعزلتهم عن الأمة".

وتابع عاصم عبد الماجد :"بعض هذه الأصول لم يأت به الشرع أساسا.. وإنما هي أشياء استحسنها لهم كبراؤهم فقلدوهم فيها بلا تمحيص حتى صارت بعضا من الدين بل صارت ركنا فيه.. لذا استحال تلاقي هؤلاء واتحادهم".

وأكد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن محمد كمال – عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان والذي اعلنت وزارة الداخلية قتله – سعى لتغيير قيادة الإخوان والإطاحة بالقيادات الكبرى للتنظيم، إلا أن التنظيم بدأ يشن هجوم عنيف عليه واتهامه بالعديد من التهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق