بعد 25 جولة.. الأهلي يغرد منفردا فى الصدارة.. الزمالك ينافس على الوصافة.. وصراع القاع يشتعل

الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:00 م
بعد 25 جولة.. الأهلي يغرد منفردا فى الصدارة.. الزمالك ينافس على الوصافة.. وصراع القاع يشتعل
الاهلى والزمالك
حسام الحاج

أسدل الستار على الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة وادي دجلة وطلائع الجيش والتي انتهتبفوز الفريق الدجلاوي بهدف دون رد وفوز المقاولون على الداخلية 2/1 فى الوقت القاتل وطنطا والرجاء وانتهت بالتعادل السلبي والأنتاج الحربي والأسيوطى وانتهت بفوز الفريق العسكرى بهدف دون رد.

حرص صوت الأمة أن يسلط الضوء على أبرز ملامح الجولة الـ25 من الدوري.

الأهلى يغرد منفردا فى الصدارة

غرد الأهلى منفردا فى صدارة الدورى المصري بعدما حقق فوز عريضا على نظيره النصر بخمسة أهداف دون رد ليصل إلى النقطة 66 بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي  واقترب المارد الأحمر بصورة كبيرة من حسم لقب الدوري للمرة الـ40 فى تاريخه.

الزمالك ينافس على الوصافة

استعاد الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد إيهاب جلال عافيته بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية  كان أخرهم الفوز على بتروجت بقيادة طارق يحي بثلاثة اهداف دون رد ليصل إلى النقطة 45 فى المركز الثالث بترتيب جدول الدوري وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

صراع الهبوط يشتعل

ومن ناحية أخري يشتعل الصراع على المناطق الستة المؤدية إلى الهبوط خاصة بعد تعادل طنطا والرجاء فى الجولة الـ25 من الدوري فضلا عن اشتعال المنافسة بين النصر والاتحاد السكندرى والمقاصة.

أزارو يواصل توهجه..وصلاح محسن يضع بصمته الأولى مع الأهلى

واصل المغربى وليد أزارو قمة توهجه فى الدوري بعد تربعه على قائمة هدافى الدوري برصيد 16 هدفا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه عمر السعيد ويقترب من تحقيق رقم قياسى مع المارد الأحمر بيتما وقع صلاح محسن صاحب أغلى صفقة محلية على أولى أهدافه مع الأهلى أمام النصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق