تزامنا مع خسائر الحوثيين.. تحركات دولية لرفع العقوبات على عائلة "على عبد الله صالح"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:44 م
تزامنا مع خسائر الحوثيين.. تحركات دولية لرفع العقوبات على عائلة "على عبد الله صالح"
على عبد الله صالح
كتب أحمد عرفة

 

في ظل الضربات القوية التي تتلقاها مليشيات الحوثيين من قبل التحالف العربي، والجيش اليمني، بدأت تحركات دولية لاصدار قرار من قبل مجلس الأمن لرفع العقوبات على عائلة على عبد الله صالح.

 

ووفقا لما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن منظمات المجتمع المدني الإنساني طالبت مجلس الأمن الدولي برفع العقوبات على السفير أحمد علي عبدالله صالح، موضحة أن حركات دولية بدأت لاستصدار قرار من مجلس الأمن الدولي يرفع العقوبات المفروضة على عائلة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

3
 

 

الصحيفة السعودية، أكدت أن جلسة قريبة لمجلس الأمن ستحسم طلب رفع العقوبات عن أحمد علي وأفراد أسرته قريبا.

 

من جانبها ذكرت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، أن فريق الالغام بالمنطقة العسكرية الخامسة اتلف عشرات الألغام البحرية بميدي، موضحة أن مليشيات الحوثيين الانقلابية تحاصر وتقتحم مستشفى خاص بمدينة ذمار بعد رفض مالكه دفع 5 ملايين ريال لما يسمى بالمجهود الحربي.

 

2
 

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن مصور تابع لإعلام الحوثيين لقى مصرعه  على حدود اليمنية مع السعودية.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن قطر لم تكتف بالتحريض على حكومة البحرين من خلال دعمها المالي والإعلامي لشخصيات تحت مسمى المعارضة البحرينية، والترويج لهم عبر قناة الجزيرة  ومحاولاتها الدائمة لزعزعة أمن البحرين، والتآمر علي ملك البحرين لقلب نظام الحكم، بل قامت بالتخطيط لاغتيال نجله أثناء مشاركته بقوات التحالف العربي باليمن.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق