جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 22 - 2 – 2018

الخميس، 22 فبراير 2018 12:00 ص
جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 22 - 2 – 2018
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

تقام اليوم الخميس 22 - 2 – 2018، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها

 

 

الدوري الأوروبي

18:00    لوكوموتيف موسكو - روسيا  -- : --    نيس - فرنسا        

20:00    أتلتيكو مدريد - أسبانيا          -- : --    اف سي كوبنهاجن - الدانمارك

20:00    دينامو كييف - أوكرانيا         -- : --    آيك أثينا - اليونان

20:00    زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا          -- : --    سيلتك - إسكوتلندا

20:00    لايبزيج - ألمانيا      -- : --    نابولي – إيطاليا

20:00    فياريال - أسبانيا      -- : --    ليون – فرنسا

20:00    فيكتوريا بلزن - التشيك         -- : --    بارتيزان بلجراد – صربيا

20:00    لاتسيو - إيطاليا      -- : --    ستيوا بوخارست - رومانيا    

20:00    سبورتينج لشبونة - البرتغال   -- : --    إف سي أستانا - كازاخستان   

22:05    أتلانتا - إيطاليا       -- : --    بوروسيا دورتموند - ألمانيا   

22:05    أتلتيك بيلباو - أسبانيا            -- : --    سبارتاك موسكو - روسيا      

22:05    ريد بول سالزبورغ - النمسا    -- : --    ريال سوسييداد - أسبانيا        

22:05    ميلان - إيطاليا       -- : --    لودوجوريتس رازجراد - بلغاريا         

22:05    آرسنال - إنجلترا     -- : --    اوسترسوند - السويد           

يسعى فريق أرسنال الانجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى لتأمين صعوده إلى دور الـ 16 فى بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، عندما يلتقى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس مع أوسترسوند السويدى، بملعب "الامارات" بالعاصمة الانجليزية "لندن"، فى لقاء العودة لدور الـ 32.

وكان أرسنال حقق فوزا عريضا خارج ملعبه على أوسترسوند السويدى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى.

ويكفى أرسنال التعادل السلبى أو الخسارة بهدفين دون مقابل للصعود إلى الدور ثمن النهائى من منافسات البطولة فى مباراة العودة.

وتحدثت تقارير إعلامية إنجليزية، أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادى أرسنال فى مباراة اليوم.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال يسعى للحصول على لقب "اليوروباليج" هذا الموسم، لضمان المشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، في ظل صعوبة إنهاء مشواره بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" بالمربع الذهبى.

 

22:05    سبورتينغ براغا - البرتغال     -- : --    مارسيليا - فرنسا

يبحث المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا عن مُعجزة مع سبورتنج براجا البرتغالى الذى يستضيف نظيره مارسيليا الفرنسى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "بلدية براجا"، من أجل الصعود لدور الـ 16 فى بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

ويحتاج سبورتنج براجا لتحقيق الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم إذا أراد الصعود لدور الـ 16 من منافسات الدورى الاوروبى، بعدما خسر فى مباراة الذهاب التى أقيمت الخميس الماضى فى فرنسا بثلاثية نظيفة.

كان أحمد حسن "كوكا" نجح فى قيادة سبورتنج براجا لتحقيق الفوز على فيتوريا جيماريش بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الاحد الماضى على ملعب "أفونسو هنريكيس" ضمن الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

كوكا دخل بديلا لدييجو سوسا الذى أصيب فى الدقيقة 18 ليسجل كوكا الهدف الثانى لفريقه من ركلة جزاء فى الدقيقة 34.

 

 

 

الدوري المصري الممتاز

17:00    الاتحاد السكندري    -- : --    إنبي      

تفتتح اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراة تجمع الاتحاد السكندرى مع إنبى على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى تمام الخامسة عصراً .

وكان الاتحاد السكندرى قد فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور له بالمسابقة المحلية وحقق انبى فوزاً غالياً على نظيره الاسماعيلى بهدفين دون رد .

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 34 هدف بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 26 هدف .

ومن جانبه، يسعى محمد عمر، المدير الفنى للإتحاد السكندرى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى  من أجل الخروج من الكبوة التي يعيشها خلال الفترة الحالية بمسابقة الدوري الممتاز.

فيما قال خالد متولى المدير الفنى لإنبى للاعبيه أنه يدخل كل مبارياته فى الفترة الحالية باعتبارها مباريات كؤوس، موضحا أنه إستعد جيدا لمباراة زعيم الثغر، خصوصا أن الاتحاد يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة ودفعة معنوية كبيرة.

           

20:00    النصر     -- : --    الزمالك

موعد مباراة الزمالك والنصر في الدوري اليوم الخميس 22 / 2 / 2018، حيث يلتقى الزمالك اليوم الخميس، مع نظيره النصر، على استاد القاهرة الدولي، فى إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، فى مواجهة يبحث فيها الفريق الأبيض عن مواصلة الانتصارات بحثاً عن التقدم نحو المركز الثانى فى جدول ترتيب البطولة بعد الفوز على طنطا وسموحة ووادى دجلة وبتروجت على الترتيب.

 

موعد مباراة الزمالك والنصر في الدوري اليوم الخميس 22 / 2 / 2018

تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم..

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في الدوري اليوم الخميس 22 / 2 /2018

تنقل المباراة عبر قناة on sport.

 

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك يبحث فى مواجهة الليلة عن معادلة رقم أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى الأسبق للفريق بجانب الاقتراب من رقم البرتغالى أوجستو إيناسيو مدرب الفريق السابق الذى حقق الفريق معه 6 انتصارات متتالية حيث لم ينجح الفريق الأبيض منذ ولاية البرتغالى فى تحقيق ذلك العدد من تلك الانتصارات فى بطولة الدورى حيث اكتفى فى عهد المونتينجرى نيبوشا بـ3 انتصارات متتالية فقط وكان صاحب أطول سلسلة انتصارات فى قيادة الزمالك فى السنوات الأخيرة هو البرتغالى فيريرا عندما قاد الفريق فى الدورى لتحقيق 8 انتصارات متتالية وخلفه محمد حلمى صاحب الـ7 انتصارات فى ولايته الأولى والأربع انتصارات المتتالية فى الولاية الثانية وهو ما حققه إيهاب جلال.

يتسلح الزمالك فى مواجهة النصر بتألق الكونغولى كابونجو كاسونجو هداف الفريق ونجح اللاعب مؤخراً فى تسجيل ثنائية فى الفوز على بتروجت، فى الجولة الماضية بالدورى، وهو ما لم يحققه منذ تسع أشهر عندما سجل هدفين للاتحاد السكندرى فريقه السابق فى مرمى مصر المقاصة، بخلاف استيعاب اللاعبين لطريقة لعب إيهاب جلال بالتمرير السريع والاستحواذ بصورة كبيرة على كافة مجريات الأمور بجانب مشاركة جميع اللاعبين فى تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية وحذر إيهاب جلال لاعبيه من التهاون أمام النصر وإن أي تقصير سيتم التعامل معه بكل حزم.

من المتوقع أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحى وعبد الله جمعة ومحمد عنتر فى خط الوسط، كاسونجو فى خط الهجوم".

على الجانب الآخر، يدخل النصر بقيادة سيد عيد، فى تحد خاص لإثبات الذات وتحقيق مفاجأة أمام الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق فى المباراة الماضية أمام الأهلى بخماسية نظيفة، خاصة إن الفريق أصبح ليس لديه ما يخسره بعد احتلال المركز الأخير بـ14 نقطة.

 

كشف سيد عيد المدير الفنى للنصر إنه يواجه ظروفا صعبة بتعرض عدد كبير من لاعبيه للإصابة الأمر الذى أجبره على الاستعانة بلاعبى فريق الشباب مؤخراً بخلاف ما أوضحه عبد العاطى سيد المدرب العام للفريق الذى أوضح إن هناك مشاكل لدى الفريق فى النواحى المادية ما جعل النادى يستغنى فى يناير عن إسلام عيسى للمصرى مقابل 10 مليون جنيه بجانب الدفع بلاعبين صاعدين لمواصلة الاستثمار وكان آخرهم عمار حمدي الذي انضم مؤخرا إلى المنتخب الأولمبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق