اللي هيزيد عن حده هينقلب ضده.. احذري إدمان السيلفي

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:00 ص
اللي هيزيد عن حده هينقلب ضده.. احذري إدمان السيلفي
سيلفى

حذرت دراسة نشرها موقع "بولد سكاى" الهندي من إدمان صور السليفي وخصوصا للمرأة وعددت  مساوئ هذا النوع من الإدمان، بعد أن تعددت حوادث السيلفي التي أصر مدمني  السيلفي علي التقاطها في قمم الجبال وأعلى النوافذ وفوق القطارات علاوة علي تأكيد أطباء الطب النفسي والاجتماع علي أنها السبب في بعض المشاكل النفسية والاجتماعية ومنها: 

عدم رغبة شريك الحياة في هذه النرجسية نتيجة التقاط السيلفي طوال النهار وفي كل المواقع والمواضع. ومن أهم مشاكل التقاط الصور السيلفي بكثرة علي العلاقة مع الطرف الآخر وهي ينزعج الشريك  بتبادل صورة شريكته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن عاشقات السيلفي عاشقاتلنشرها فور التقاطها علي كل وسائل التواصل.

في حال نشر الصور علي هذه المواقع تصاب المرأة بالمشاكل النفسية إذا ما اعجب بها كل الموجودين علي صفحاتها  وبالتالي تصاب ببعض المشاكل العصبية والنفسية والتوتر .كثرة التقاط الصور السيلفي يتطلب ترتيبات وارتداء ملابس خاصة ووضع الكثير م الماكياج والتكلف في المظهر، وهذا الذي يزيد عن حده فينقلب بالتأكيد إلى ضده.      

الصور السيلفي يفقدك الخصوصية نهائيا، فحياتك ستكون كلها علي الهواء مباشرة وكل خطوات اليوم معروفة ن وهذا يضرب خصوصيتك في الصميم.

معظم السيدات اللائي يلتقطن السيلفي يكن محط أنظار الناس جميعا لنظرا لالتقاطم الصور في أبهى وأجمل إطلالة، وقد يثير غيرة البعض وزيادة المشاكل بالنسبة لمدمنات السيلفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق