11 سفيرا من نجوم الفن وكرة القدم يدعمون مبادرة "عنيك في عنينا"

الخميس، 22 فبراير 2018 03:34 م
11 سفيرا من نجوم الفن وكرة القدم يدعمون مبادرة "عنيك في عنينا"
وفاء عامر

 يسعى نجوم الفن إلى خدمة المجتمع بانطلاق مبادرات بناء المستشفيات ومساعدات المرضى من الفقراء والمحتاجين، وذلك إيمانا بدورهم فى مساندة الدولة فى ظل الظروف التى تواجها فى حربها ضد الإرهاب.

وفى ذات السياق اختارت مبادرة "عنيك في عنينا" لمكافحة مسببات العمى التي أطلقتها مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، 11 من رموز كرة القدم والفن فى مصر والعالم العربي كسفراء للمبادرة، وهم إلهام شاهين، ووفاء عامر، ودرة، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد فولكس، وأحمد جمال، وحازم إمام، وأحمد حسن، ونادر عبد الله، وبهاء سلطان.

وقال الدكتور محمد العقبى، المدير التنفيذي للمبادرة أن تعاون نجوم الفن والكرة من أصحاب الجماهيرية الكبيرة يعزز تواجد وانتشار المبادرة بين الجمهور، ويسهل التواصل معهم، مشيرا إلى أن المبادرات العالمية دائما ما تعتمد على لغتي الفن والرياضة للوصول إلى القاعدة الكبيرة من الجمهور.

وأكد العقبى أن جميع سفراء المبادرة شاركوا فى تصوير فيديو موجه للجمهور لتشجيعهم على الكشف والحصول على العلاج، ودعم المبادرة في رحلتها للقضاء على مسببات العمى في مصر، لافتا إلى أنهم أبدوا رغبتهم واستعدادهم أيضا لمرافقة قوافل المسح الطبي التي تطلق أسبوعيا بقرى ونجوع مصر للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا