"عملية وعايشة على أرض الواقع".. أسباب جفاف قلوب بعض الفتيات

السبت، 24 فبراير 2018 10:00 ص
"عملية وعايشة على أرض الواقع".. أسباب جفاف قلوب بعض الفتيات
شريك حياتك - أرشيفية
ياسمين أحمد

الحب و الرومانسية والعاطفة الجياشة من صفات الفتيات، ولكن هذه ليست قاعدة عامة، فهناك الكثير من الفتيات لا تقودهن العاطفة ويحكمن عقولهن ولكن بشكل مبالغ فيه، مما يصيب الرجل بالعبء في بعض الأحيان، ويشعر بأن خطيبته أو شريكة حياته لا تبادله نفس الحب، لذلك بين موقع"فاميلي شير" أبرز الأسباب وراء جفاف قلوب بعض البنات وهي كالآتي:

قلة الاهتمام بالمظهر

من أهم الأسباب التي تدل علي أن الفتاة غير رومانسية ولا تهتم بالعاطفة عدم اهتمامها بالمظهر الخارجي في حضورك أو عدم حضورك  .

ماضيك السيء

قد يكون هناك آلاف من الأسباب التي تجعل الفتاة  التي ترتبط بها غير رومانسية، فقد يكون لك بعض التجارب أو علاقات مع فتيات قبلها، وهذا الأمر قد يكون سبب في عدم تقديم الحب لك، كما تريد وهذا ناتج عن قلة ثقة منها تجاهك.

لا تقارن نفسك بأحد

إدخال نفسك في مقارنة مع شخص آخر هذا يدل على انعدام الثقة في نفسك، فلا تقارن نفسك بأحد، فهذا الأمر يقلل منك تجاه شريكة حياتك، وكن كما أنت.

تقديم الحب أولا

قبل أن تلوم شريكة حياتك بأنها ليست شخصية رومانسية، انظر لتصرفاتك أولا، واسأل نفسك هذه الأسئلة: هل تعبر لها عن حبك بصدق؟ هل تقوم بأفعال تدل على حبك لها؟، فمن المؤكد إن كانت الإجابات سلبية، عليك أولا أن تبين لها حبك، حتى تكون هي أكثر رومانسية.

تحدث بصراحة

قل لها كم أنت ترغب في سماع كلمة احبك منها، وأن هذا الأمر يعني لك الكثير، لأن الكثير من الفتيات يعلموا أن الرجل بطبيعته لا تحكمه العواطف وإنما التفكير بعقلانية، فربما هي تظنك من هذا النوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق