أزارو وصلاح محسن.. البدري يبحث عن معادلة هجومية بين ثنائي الأهلي (فيديو)

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:30 م
أزارو وصلاح محسن.. البدري يبحث عن معادلة هجومية بين ثنائي الأهلي (فيديو)
صلاح محسن وازارو
حسام الحاج

حيرة كبيرة تقع على عاتق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى حول مصير صلاح محسن مهاجم الفريق المنتقل حديثا للمارد الأحمر يناير الماضي فى صفقة قلبت موازين الانتقالات الشتوية وبلغت قيمتها 35 مليون جنيه.

 

صلاح محسن يعد من اللاعبين الذين يمتلكون قدرات فنية عالية فضلا على أنه صغير السن ويلعب فى مركز المهاجم الصريح فى الوقت الذى يعتمد فيه البدرى على إمكانيات المغربي وليد أزارو الذى يتربع على عرش قائمة هدافى الدوري برصيد 16 هدفا.

صلاح محسن سجل 7 أهداف مع الفريق البترولى قبل انتقاله رسميا لقلعة أبناء التتش فى فترة الانتقالات الشتوية الأمر الذى يعنى أنه خامة مبشرة فى مركز الهجوم مما يزيد الأمر تعقيدا على مدرب الأحمر.

حسام البدرى يلعب بطريقة 4-3-2-1 ويرفض تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2 لذلك حاول البدري خلال مباراة النصر الأخيرة بالدوري والتدريبات الماضية قبل مباراة الإنتاج الحربي إيجاد معادلة هجومية بين أزارو وصلاح محسن.

واستقر البدري على تغيير مركز صلاح محسن من رأس حربة صريح إلى جناح ليلعب خلف أزارو بجانب النيجيري جونيور أجاي من أجل الاستفادة من سرعات المثلث الهجومي ويكثف البدري حديثه مع محسن من أجل تعريفه بواجبات دوره ومركزه الجديد الذي يتطلب القيام بأدوار دفاعية أيضًا وهو ما يهدد بتقليص القدرات التهديفية لصفقة الـ35 مليون جنيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة