كهربا vs عمرو جمال .. الأول يقود الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين

السبت، 24 فبراير 2018 11:07 ص
 كهربا vs عمرو جمال .. الأول يقود الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين
كهربا وعمرو جمال
أسماء عمر

عاد محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني، إلى التهديف مرة آخرى بعد غياب عن إحراز الأهداف منذ 13 يناير الماضي، عندما سجل كهربا هدفاً في مرمى الهلال.

وسجل كهربا هدفاً مميزاً مع اتحاد جدة في شباك فريق الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

كهربا قدم مباراة مميزة، وساهم في عبور فريقه إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين، بعدما تفوق على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ثلاثية الاتحاد جاءت في الشوط الأول عن طريق بدر النخلي في الدقيقة 26 ثم عدنان فلاته في الدقيقة 39.

ثم جاء موعد كهربا للتسجيل قبل نهاية الشوط الأول بعدما أطلق تسديدة قوية اصطدمت في رأس مدافع الشباب قبل أن تتحول داخل الشباك.

المباراة شهدت تألقاً من المحترف المصري الثاني في هذا اللقاء، عمرو بركات، صانع ألعاب الأهلي المعار إلى فريق الشباب، وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة، انفرد سيباستيان بعد تمريرة من عمرو بركات ليهز شباك الاتحاد، ويسجل هدف حفظ ماء الوجه لفريقه.

هدف كهربا جاء برداً وسلاماً على صانع ألعاب الزمالك المعار إلى الاتحاد السعودي، بعد موجة من النقد تعرض لها من جانب الجماهير بسبب غيابه عن التهديف، ليعود الفولت إلى التألق ويؤكد جدارته بحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفراعنة .

المنتخب يحذر عمرو جمال من نيران التصريحات

على صعيد آخر واصل عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، تصريحاته النارية ضد الجهاز الفني للفريق، مما اضطر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إلى التدخل وتحذير اللاعب من كثرة الحديث في وسائل الإعلام.

كوبر حذر الغزال من الدخول في صدام مع المدير الفني للفريق، خاصة و أن الأخير يقدر مهارته ويعتمد عليه في المباريات، كما أن عمرو جمال يواجه صعوبة في عودته خلال الفترة المقبلة إلى النادي الأهلي، مع وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركزه، مثل وليد أزارو هداف الدوري برصيد 16 هدفاً، وصلاح محسن المنضم حديثاً، بالإضافة إلى مروان محسن الذي يترقب فرصة للمشاركة بعد العودة من الإصابة.

ويأمل الغزال في مواصلة المشاركة مع الفريق الجنوب إفريقي، وذلك من أجل الحفاظ على مكانته بالمنتخب الوطني، الذي يستعد في يونيو المقبل للمشاركة في مونديال روسيا .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق