"كفاية شرب مخدرات".. مدمن يرفض نصيحة والدته ويقتلها بسبب "الكيف"

السبت، 24 فبراير 2018 11:00 ص
"كفاية شرب مخدرات".. مدمن يرفض نصيحة والدته ويقتلها بسبب "الكيف"
صورة أرشيفية
أحمد سامي

"حرام عليك يابني نفسك .. كفاية شرب مخدرات".. كانت هذه الكلمات كفيلة بأن تؤدي بحياة سيدة في العقد السابع من عمرها، علي يد فلذة كبدها، الذي تجرد من كل مشاعر الإنسانية، فلعب شيطان المخدرات برأسه، ليدفعه لقتل والدته التي رفضت أن تمنحه النقود من أجل شراء " الكيف".

بدأت الجريمة البشعة عندما طلب "أحمد.م.ا.ح" 25 سنة عاطل، من والدته "ن .ع .م"، 67 سنة مبلغ من المال لشراء "الأقراص المخدرة " التي يتناولها فمخزونه منها قد نفذ، ولا يستطيع أن يعيش بدونها، فردت الأم قائلة :" مش معايا فلوس يابني .. أنا عايزة علاجي ومش قادرة اشتريه.. أنزل شوفلك شغلانة بدل القاعدة دي".

استمر النقاش بين الأم ونجلها الذي ارهقه التعاطي، ولم يعد قادرعلي تحمل مزيد من المعاناة، ليذهب إلي المطبخ متناولا سكين ليهدد الأم بإعطائه الفلوس، ولكنها ظلت علي رفضها، لتكن نهاية التهديد طعنها عدة طعنات بالصدر لتفيض روحها إلي بارئها، وترقد جثة هامدة علي سريرها وسط صرخات نجلتها.

 تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم باب شرقي بوفاة سيدة في العقد السابع من عمرها داخل الشقة سكنها وعلي الفور انتقل فريق البحث و تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس ووجود جثة قاطنتها المدعوة، ربة منزل أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال نجليها "خ. م .ا"، 32 سنة حلواني، و"م. م. ا" 15 سنة طالبة، مقيمان بذات العنوان، قررا بأن شقيقهما عاطل ومن متعاطي المخدرات "الأقراص المخدرة"، وساءت حالته النفسية في الفترة الأخيرة واليوم تعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا.

 

"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة