4 تحديات أمام حسام البدري في مواجهة الانتاج الحربي (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 03:00 م
4 تحديات أمام حسام البدري في مواجهة الانتاج الحربي (فيديو)
حسام البدري
أسماء عمر

 

يستدرج النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام .

النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، يدخل اللقاء متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق 18 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه.

فيما يدخل الانتاج الحربي مباراة اليوم بقيادة مختار مختار، في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، ويواجه حسام البدري مدرب القلعة الحمراء عدة تحديات نرصدها في السطور التالية.

1ـ الابتعاد عن مطاردة الزمالك

يأمل النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري العام، للوصول إلى النقطة 69 أمام الإنتاج الحربي في مباراة اليوم، والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك، الذي تقدم إلى المركز الثاني بجدول المسابقة، بعد غياب طويل .

الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال حقق الانتصار الخامس على التوالي، بعد التغلب على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة، ليقصي الإسماعيلي عن مركزه ويحتل وصافة الدوري برصيد 48 نقطة .

2ـ الحفاظ على تاريخه أمام مختار

شهدت مواجهات مختار مختار ضد حسام البدري المدير الفني للأهلي، تفوقاً كاملاً لمدرب القلعة الحمراء، حيث تواجه المدربان في 7 مناسبات، ولم يحقق مختار أي فوز على البدري، ولكن تعادل 3 مرات وخسر 4 مرات.

وخسر مختار من البدري 3 مرات مع بتروجت ومرة مع الإنتاج، بينما تعادل ضد مدرب الفريق الأحمر مرتين وهو مديرا فنيا للاتحاد ومرة مع الإنتاج الحربي.

3ـ تحقيق الفوز رقم 12 على التوالي

النادي الأهلي يقدم مستوى متميز خلال مسابقة الدوري تحت قيادة حسام البدري، وبالتحديد في الـ 11 مباراة الأخيرة من عمر المسابقة والتي فاز بها جميعاً الفريق الأحمر، ويأمل البدري في مواصلة الانتصارات لتحقيق رقم قياسي جديد مع القلعة الحمراء .

4ـ الغيابات المؤثرة

يغيب عن مباراة الأهلي والإنتاج الرباعي رامي ربيعة وعبد الله السعيد وأحمد حمدي وباسم علي بسبب الإصابة، ومدافع الفريق سعد سمير للإيقاف بعد حصوله على ثلاثة إنذارات.

كما استبعد البدري كلا من ميدو جابر ومحمد شريف وهشام محمد والحارس رمضان مصطفى وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم لأسباب فنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق