هل يتسلم محمد إبراهيم الراية من عبد الله السعيد فى الأهلي؟ (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 04:00 م
هل يتسلم محمد إبراهيم الراية من عبد الله السعيد فى الأهلي؟ (فيديو)
محمد ابراهيم
أسماء عمر

تناثرت الشائعات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حول وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك خلال الفترة المقبلة كبديل لعبد الله السعيد نجم الفريق الأحمر .

وكان مفاوضات النادي الأهلي بالتجديد لثنائي الفريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد وصلت لمفترق طرق، خاصة مع وجود عروض مغرية لكلا اللاعبين بأرقام خيالية، الأمر الذي تتجه معه نية اللاعبان للرحيل عن الأهلي .

زادت الشكوك حول ضم الأهلي لإبراهيم بعد تصريحات عدلي القيعي مدير تعاقدات القلعة الحمراء،بأحد البرامج الإذاعية قائلاً : "محمد إبراهيم لاعب جيدا جدا بكل تأكيد ولن أدخل في أي تفاصيل أخرى، وأضاف "كل ما أقوله هو أننا سنفعل ما هو في مصلحة الأهلي. هذا تعقيبي الوحيد".

تصريحات القيعي أوحت بوجود مفاوضات فعلية لضم صانع ألعاب الزمالك تعويضاً لعبد الله السعيد الذي اقترب من الرحيل خلال الفترة المقبلة، ويرصد صوت الأمة في السطور التالية ما قدمه نجم الزمالك لينضم إلى القلعة الحمراء.

محمد إبراهيم الذي أوشك على استكمال عامه الـ 26، لم يشارك كثيراً مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري حيث جاءت أرقامه كالتالي.

 

الإصابة تعطل مسيرة محمد إبراهيم

محمد إبراهيم وصل لقمة تألقه مع نادي الزمالك خلال موسم الثنائية التي جمع فيها الفريق الأبيض بين الدوري والكأس، قبل أن يتعرض لإصابة مفزعة صنفت ضمن الإصابات الأكثر فزعاً على مستوى العالم بعد تعرضه  لكسر فى الشظية.

الإصابة أوقفت مسيرة تألق محمد إبراهيم مع الزمالك و المنتخب الوطنى، بشكل مؤقت بعد 3 شهور مدة علاجه التى تحددت عقب إجرائه عملية جراحية فى أحد المستشفيات.

محمد إبراهيم تعرض لتلك الإصابة  فى أنكل القدم أمام صن داونز فى المباراة التي جمعت الزمالك بنظيره الإفريقي، فى ثانى مباريات الفريق الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا موسم 2016.

كان محمد إبراهيم قد سجل هدف التعادل للزمالك في تلك المباراة فى الدقيقة 37 قبل أن يستعيد صن داونز التقدم فى الدقيقة 67 وتصبح النتيجة 2/1 لصالحه وخرج محمد إبراهيم بسبب الإصابة.

محمد إبراهيم الذي يعتبر البديل الشرعي لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الوطني، ورغم ما يمتلكه من المهارات، إلا أنه أصبح في الفترة الأخيرة وبعد عودته من الإصابة أحد مثيري الشغب داخل القلعة البيضاء.

أزمات محمد إبراهيم عرض مستمر في الزمالك

كان إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والمشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، قرر إحالة محمد ابراهيم لاعب وسط الفريق الى التحقيق وتغريمه 100 الف جنية مؤخراً ، نتيجة لما بدر منه بالتجاوز في حق نبيل محمود المدير الفني المؤقت للزمالك ، ورفضه استكمال المران، وذلك في إطار تطبيق سياسية الانضباط والالتزام داخل الفريق

و تعد عقوبة إبراهيم ضمن سلسلة عقوبات و أزمات بعدما أعلن مرتضى الهجوم على اللاعب فى أكثر من مناسبة و أعلن تمرده على الجهاز الفني للفريق و ادعاء الإصابة قبل لقاء الأسيوطي بمسابقة الدوري، بحجة أن المسئولين يكرهوه و انه قدم للزمالك كثيراً و لم يقدم الأبيض له شيئاً حسب ما أعلن مرتضى منصور .

نيبوشا يجمد محمد إبراهيم

نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك كان قد قرر تجميد محمد إبراهيم بعدما بدر من اللاعب مؤخرا وادعائه الإصابة لعدم لعب مباراة الأسيوطي، وفى جلستة مع اللاعب قام بتعنيفه متحدثا اليه أن المشاركة فى المباريات ليست وفق الاهواء الشخصية، ليخرج نجم وسط الزمالك من حسابات المونتنيجري بعد ذلك.

و أشار مرتضى أيضاً في تصريحات سابقة انه ينوى رحيل محمد إبراهيم من اجل عودة شيكابالا و كهربا و مصطفى فتحي الذين يعتبرهم أفضل منه في المستوى ، و يأتي ذلك نتيجة توتر العلاقة بين رئيس النادي و اللاعب لسبب غير معلوم أو واضح .

إيهاب جلال يتمسك بمحمد إبراهيم

محمد إبراهيم لم يشارك مع الزمالك منذ لقاء المصري في الـ24 من شهر يناير بسبب الإصابة، قبل أن يعقد إيهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء، إجتماعاً مع نجم وسط الزمالك،لينقل له من خلالها تمسكه الشديد به، وشدد جلال خلال الجلسة أنه متمسك ببقائه وليس لديه أدنى نية في التفكير برحيله بنهاية الموسم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق