المتحدث الرسمي باسم الأهلي.. لماذا عدلي القيعي؟

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:29 م
المتحدث الرسمي باسم الأهلي.. لماذا عدلي القيعي؟
عدلى القيعي
كتبت - أمنية الموجى

بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتعيين عدلي القيعي، في منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي والمستشار الإعلامي للمجلس، هناك 5 أسباب كانت وراء قرار النادي، أهمها السير على خطى المايسترو صالح سليم وحسن حمدى فى إدارة المارد الأحمر.

جاء اختيار مجلس إدارة النادي للمهندس عدلي القيعي، صاحب الصفقات الأهلاوية، التي ساهمت بشكل كبير في تتويج المارد الأحمر، بالعديد من البطولات والإنجازات، خلال الفترات الماضية، متحدثا رسميا لعدة أسباب يكون مجملها لصالح الفريق الأحمر.

علاقته الوطيدة بالخطيب

يرتبط مدير إدارة التعاقدات السابق بعلاقة صداقة مع الخطيب منذ زمن طويل، وذلك لكونهم تابعين لمدرسة واحدة "صالح سليم" ليس فقط أخلاقياً ولكن أيضاً عملياً،  فيسير "القيعي" و"الخطيب" على نفس النهج ويعملان بفكر واحد  بمثل أعلى واحد، وبأهداف واحدة، ويؤمنان بمقولة الأهلي فوق الجميع، ودائماً ما يرددان  بأن النادي فوق كل من صنعوه وكل عامليه ومشجعيه و أن مصلحة النادي فوق كل شئ فدائما ما كان يتحدث الخطيب عن "القيعي" بأنه رجل الصفقات وصديق العمر، ليرد القيعي بأن محمود الخطيب كلاعب كرة فذ "محصلش"، واصفه بالمتكامل و الأفضل على مر العصور.

الخطيب
الخطيب

القيعي والردود المقنعة فى الأحداث

يمتلك "القيعي" ملكة الردود المقنعة والمبررة في الأحداث، وحلول الأزمات لحكمته فى إدارة الأمور وحرصه على إيضاح الأسباب بشكل جيد، وقدرته على حل الأزمات حتى لا تؤثر على فريق الكرة ، وعدم افتعال الأزمات للنادى، وحرصه على عدم إثارة البلبلة ، وإبعاد مجلس الإدارة عن الظهور فى الإعلام.

ملك الصفقات وصندوق الأسرار

اشتهر "القيعي" بلقب "مهندس الصفقات" لقدرته على إقناع النجوم على الانتقال إلى الأهلي، لكونه  يتمتع برؤية جيدة في اختيار اللاعبين الذين يحتاجهم النادي الأهلي، وتميز القيعي بكتم الأسرار مثلما ظهر فى الصفقات، حيث استطاع القيعي خلال ما يقرب من 30 سنة بحسم حوالي 120 صفقة للنادي الأهلي، فى صمت، فلقب بصائد النجوم من كثرة الإنجازات التى حققها مع النادي الأهلى.

878

تدرجه فى المناصب بـ"الأهلى"

استمر عدلي القيعي، لسنوات طويلة في الأهلي، وتولى "القيعي" العديد من المناصب بالنادى الاهلى والتى شاركت بشكل كبير فى نجاح النادي،، والتى بدأت بمدير تنس الطاولة بالأهلي من عام 1965 إلى عام 1976.

أسس مجلة النادى الأهلى عام 1974 كأول مجلة رياضية متخصصة تصدر عن نادى فى مصر.

عضو مجلس إدارة النادى الأهلى فى الفترة بين 1975 إلى 1980.

مشرفًا عامًا على النشاط الرياضى فى الفترة بين 1985 إلى 1987.

مدير عام النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998.

المتحدث باسم النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998.

أنشأ أول إدارة فى مصر للتسويق والاستثمار الرياضي في 2001، كما أصبح هو المسئول عن التعاقدات في الأهلي لفترات طويلة.

مجلس الإدارة

الاقتداء بصالح سليم فى عدم ظهور مجلس النادى بالاعلام

كان لقرار الخطيب سبباً أساسياً وهو الإغلاق على مجلس إدارة النادى الظهور فى الإعلام من خلال الحوارات أو الإدلاء بتصريحات أسوة بالمايسترو صالح سليم وحسن حمدى رؤساء النادى الأهلى السابقين، ويكون القيعي مستشاراً لكل ما يخص أعضاء المجلس فى كافة وسائل الإعلام المسموعة والمقروئة وذلك حفاظاً على هيبة مجلس الإدارة ويحافظ عليهم من مسئولية تسريب الأخبار وتكون أخبار النادى الموجودة بالإعلام متفق عليها من قبل ممع رئيس مجلس الإدارة.

large-2369315850542404050

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق