الأهلى يتقدم والإنتاج الحربي يتعادل بعد 15 دقيقة (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 08:25 م
الأهلى يتقدم والإنتاج الحربي يتعادل بعد 15 دقيقة (فيديو)
الاهلى والإنتاج الحربي
حسام الحاج

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلى والإنتاج الحربي المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تعادل إيجابى 1/1.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمد الشناوى.خط الدفاع: أيمن أشرف على معلول ومحمد نجيب وأحمد فتحى ،خط الوسط: عمرو السولية حسام عاشور، أحمد حمودى وجونيور أجاى.خط الهجوم: وليد أزارو وصلاح محسن.

 

دخل الإنتاج الحربي اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: عامر عامر خط الدفاع: أسامة محمد، معاذ الحناوى، لؤى وائل، السيد الشبراوى.خط الوسط: محمد محسن ليلة، عبدالعزيز موسى، عبدالرحمن بودى، عباس أميدو.خط الهجوم: محمد خليفة، خالد قمر.

 

بداية سريعة للأهلي وهدف أول ملغي بداعي التسلل على أحمد حمودي جناح الفريق وبعدها سلسلة من التمريرات السريعة بين لاعبي الإنتاج الحربي في وسط الملعب إنتهت بتمريرة أمامية بإتجاه المهاجم عباس اميدو ولكن الكرة كانت أقرب للحارس محمد الشناوي.

 

فى الدقيقة 3 محاولة من أيمن أشرف لإرسال كرة أمامية بإتجاه علي معلول المنطلق على الجبهة اليسرى اصطدمت بأحد لاعبي الإنتاج الحربي ووصلت سهلة لدفاعات الفريق وتسديدة قوية لأحمد فتحي فى الدقيقة 4 من على يمين منطقة جزاء الإنتاج الحربي مرت بلا أي خطورة تذكر على مرمى الحارس عامر عامر.

 

فى الدقيقة الـ10 تسلم أحمد حمودي كرو طولية من حسام عاشور سجل منها الهدف الأول وبعدها حصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء سجل منها خالد قمر هدف التعادل فى الدقيقة الـ12.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق