"ليف شرايبر" يستعرض عضلاته على أجمل شواطئ كوستاريكا (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 11:12 ص
"ليف شرايبر" يستعرض عضلاته على أجمل شواطئ كوستاريكا (صور)
الاستمتاع بالجو على شواطئ كوستاريكا
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل الأمريكي ليف شرايبر - Liev Schreiber، يمارس السباحة على شواطئ سان خوسيه، برفقة تايلور نيسن - Taylor Neisen ملكة جمال، وأطفاله، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة، أن ليف شرايبر نجم فيلم Ray Donovan، البالغ من العمر 50 عاماً، دارت أنباء حول ارتباطه عاطفياً بمكلة جمال ساوث داكوتا تايلور نيسن، أواخر العام الماضى، وذلك بعد انفصاله عن النجمة العالمية ناعومى واتس، إذ شوهد مؤخراً على شاطئ سان خوسيه، بمدينة كوستاريكا، مستعرضاً لياقته البدنية برفقة أبنائه ساشا، البالغ من العمر 10سنوات، ووسام، البالغ من العمر 9 سنوات.

وأوضحت، أيضاً ملكة جمال ساوث داكوتا السابقة البالغة من العمر 26 عاماً، عرضت عرضاً ساحراً بالبيكينى الزهرى، مع تفاصيل الكروشيه، حيث أبرز جمالها الممشوق وقوامها المتناسق، ووزعت ابتسامتها على أطفال شرايبر، الذى تألق بملابس السباحة ذات اللون الغامق، إذ سعى إلى اللعب بالكرة فى المياه، تزلج على الأمواج، الجلوس على الشاطئ، مستمتعا بالجو المشمس.

ونوهت الصحيفة، أن تايلور متباهية بالعضلات المفتونة لـ"ليف" الأكبر سناً، فهو يكبرها بـ 24 عاماً، وعلى الرغم من صداقة تايلوروليف التى تبدو أكيدة وواضحة، إلا أنه بعيداً عن النفى أى يكون في علاقة حالياً.

ويذكر أن ليف شرايبر شارك الممثلة روز ماكجوان في أفلام الرعب منها Scream - Phantoms، كما نشأت علاقة صداقة ما بين ليف وداستن هوفمان وهيو جاكمان، وقد انفصل ليف عن الممثلة نعومي واتس بعد زواج 11 عاماً.

2

1
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
13

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة