"حملة مواطن " تواصل دعم الرئيس السيسي وتنظم دورات تدربية لبنك المعرفة بالمنيا

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:15 م
"حملة مواطن " تواصل دعم الرئيس السيسي وتنظم دورات تدربية لبنك المعرفة بالمنيا
حملة الرئيس السيسي
سامي سعيد

استكملت حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة انشطتها بتنظيم أولي فاعليتها بمحافظة المنيا عن طريق تنظيم دورات تدريبية لبرنامج بنك المعرفة والذي يقام علي مدار يومين بهدف تدريب نحو 1000 معلم بمحافظة المنيا ضمن مبادرة السيد الرئيس للتدريب والتأهيل.

WhatsApp Image 2018-02-26 at 10.36.55 PM

 قالت أمينة المرأة بالحملة الدكتورة منال العبسي أن التدريب يتم بالتعاون مع الأكاديمية العربية لإعداد القادة ومحافظة المنيا مشيرة إلي أن البرنامج سيقام لمدة 6 اسابيع ويستهدف ألف معلم ،لافتة إلى أن الحملة لن تكتفي بحملات الحشد والتأييد فقط بل ستكون يد داعمة للمواطن.

WhatsApp Image 2018-02-26 at 10.36.53 PM

 وتابعت العبسي في تصريحات صحفية ، إن الاستثمار في تاهيل وتدريب البشر يقف على قدم وساق مع عمليات البناء والتنمية التي تتم كذلك أعلنت  عن تخصيص الحملة عدد 1000 نظارة طبية للمواطنين غير القادرين .

WhatsApp Image 2018-02-26 at 10.36.52 PM

وطالبت " العبسي" كافة الناخبين للنزول الى اللجان الانتخابية ليكون هذا العمل الوطني النبيل رصاصة في رأس الارهاب، فضلا عن كونه تفويض شعبي جديد ليتولى الرئيس دفة قيادة سفينة الوطن ويقود المسيرة ويؤدي المهام الجسام خلال الفترة الرئاسية الجديدة.

يذكر أن حملة مواطن أحدى الحملات الدعاية للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، حيث دشنت الحملة سلسلة من الاحداث  والمؤتمرات الجماهيرية لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة وانتخاب الرئيس السيسي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة