فساد تميم في الرياضة.. الدوحة تسرق أموال الشعب القطري

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 08:41 م
فساد تميم في الرياضة.. الدوحة تسرق أموال الشعب القطري
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

 

الفساد القطري الذي يتبعه تنظيم الحمدين لم يقتصر على السياسات الاقتصادية، وكذلك الدعم القطري للتنظيمات الإرهابية، بل تطرق أيضا إلى المجال الرياضي، ففي الوقت الذي يدفع فيه النظام القطري المليشيات في شراء الأندية العالمية نجد أنه يطلب دعم مالي لأندية كرة القدس القطرية.

 

في هذا السياق، قال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر"، إن النظام القطري أعطى أوامره لمنظوماته الكاذبة الإعلامية اليوم لإثارة مسألة غياب الدعم المالي عن أندية كرة القدم القطرية في محاولة تنفيس غضب المشجعين ومحبي هذه اللعبة.. لكن أين ذهبت هذه الأموال على مدى السنتين الماضيتين ومن يتحمل مسؤولية سرقتها؟

 

1
 

 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن الديوان الأميري طلب من مؤسسة دوري نجوم قطر ووزارتي الثقافة والمالية بأن تخصص أموال الأندية المحلية واللاعبين لشراء لاعبين أجانب لصالح أندية أجنبية، متابعة :"طبعا كان أحدها نادي فرنسي ومالكه القطري المحظي عند تميم.. للأسف فإن حجم المبالغ التي نهبت كان كافيا لتطوير لاعبينا وأنديتنا المحلية وبلغت أكثر من ملياري يورو".

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن الفضيحة الكبرى أن قسم من هذه الأموال ذهب لصالح شركات دعاية وإعلان وتحشيد أوروبية هدفها الترويج للنظام القطري من خلال إبراز صفقاته الرياضية الخارجية، لافتا إلى أن قيام النظام القطري المتواطئ مع أصحاب أندية محلية تابعين لحلقة تميم الفاسدة لن ينجح في خداع شعب قطر الحبيبة فاللعبة مكشوفة وأزماته المالية والاقتصادية المتتالية لن ينفع معها أي محاولة خارجية أو داخلية للتغطية عليها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة