التحالف العربي يوجه ضرباته للحوثيين.. والمليشيات ترفع أسعار الغاز على الشعب اليمني

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 09:24 م
التحالف العربي يوجه ضرباته للحوثيين.. والمليشيات ترفع أسعار الغاز على الشعب اليمني
الجيش اليمنى
كتب أحمد عرفة

تتواصل الانتصارات التي يحققها الجيش اليمني بالتعاون التحالف العربي، في توجيه ضربات موجهة ضد مليشيات الحوثيين المدعومة من إيران

وأكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عبر حسابها على "تويتر"، مقتل أكثر من 30 حوثيا في قصف لطيران التحالف العربي في مديرية المتون غربي محافظة الجوف.

يأتي هذا فيما قالت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، إن معارك عنيفة نشبت بين أبطال الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في وادي ضبوعة غربا إلى وادي حريب شرقا، حيث سقط عشرات القتلى من المليشيات الانقلابية التي لم تستطع أن تحقق أي تقدم على الأرض.

1
 

 

وأضافت الصفحة المهتمة بالشأن اليمني، أن الحوثيون يختلقون أزمة في الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء، ويرفعون سعر الدبة الغاز إلى أكثر من 6000 آلاف ريال، مؤكدة مصرع القيادي الحوثي راشد حسن العلوي من مليشيات الحوثي بنيران قوات الجيش الوطني في مديرية خب والشعف.

من جانبه قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، خلال اجتماع المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن ميليشيات الحوثي مارست أبشع أشكال الإرهاب في اليمن وحاصرت المدن وجنّدت الأطفال.

2
 

 

وأضاف وزير الخارجية السعودي، أن السعودية مستمرة في جهودها لتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها.

 

وكانت صحيفة "العرب" اللندنية، أكدت أن الحملة التي يشنها إخوان اليمن على التحالف العربي، التي بلغت مستوى غير مسبوق، تعود إلى أن إخوان اليمن فقدوا أبرز المواقع التي كان يسيطر عليها في الجنوب سواء تحت غطاء الشرعية اليمنية، أو من خلال تحالف خفي بينه وبين تنظيم القاعدة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة