مايكل فاسبندر يتناول الغذاء برفقة أليسيا فيكاندر في مدريد (صور)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:16 ص
مايكل فاسبندر يتناول الغذاء برفقة أليسيا فيكاندر في مدريد (صور)
مايكل فاسبندر برفقة زوجته أليسيا فيكاندر
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات مصورى الباباراتزى صوراً جديدة لثنائى الشهير مايكل فاسبندر وأليسيا فيكاندر، أثناء وصولهما لأحد المطاعم الراقية فى مدريد، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن مايكل فاسبندر، نجم فيلم Assassin's Creed، البالغ من العمر 40 عاماً، يعيش حالة من الحب والسعادة برفقة زوجته الممثلة السويدية أليسيا فيكاندر نجمة فيلم The Tomb Raider ، البالغة من العمر 29 عاماً، حيث أنهما خرجا إلى تناول الغذاء لأحد المطاعم، ويبدوا فى غاية التناغم والتوافق، والابتسامة على وجههما لم تفارقها، طوال جولتهما، وغمرهما الحب منذ زواجهما العام الماضى فى أكتوبر 2017.

 

أوضحت أن الثنائى الشهير تألقا  بإطلالتهما الأنيقة، إذ بدوت أليسيا مبتهجة ومشرقة، بارتدائها معطفاً باللون البيج، على بلوزة بيضاء، و بنطلون كلاسيك من اللون الأسود، أما مايكل ارتدى جاكيت  A tweed monochromeعلى تى شيرت أسود بسيط،  وبنطلون أسود، واحتما من المطر من خلال المظلة بواسطة المساعد.

ونوهت الصحيفة أن فيكاندر ظهرت فى الفيلم بلوك جديد يتناسب مع الشخصية الخيالية الشهيرة لارا كروفت، والتى تبدو مختلفة عما قدمته الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى من قبل، إذ تمتعت بروح المغامرة، فى بحثها عن والدها وتدافع عن نفسها على الجزيرة بقوة واستقلالية، واكتسبت فيكاندر العالمية، عندما حصدت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لدورها فى " The Danish Girl".

ويذكر أن نجما هوليوود تزوجا فى أسبانيا، وقضيا شهر العسل فى إيطاليا، وكانت الممثلان قد تعرفا خلال تصوير فيلم "الضوء في المحيط".

 
 
1
 
2
 
3
 
4
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق