"اضحك تضحك لك الدنيا".......أبرز مميزات الشخصية المتفائلة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 10:00 م
"اضحك تضحك لك الدنيا".......أبرز مميزات الشخصية المتفائلة
تفائل
ياسمين أحمد

تختلف الشخصيات لطبيعتنا المختلفة وبحسب النشأة, ومنها السيء والجيد. وتعد الشخصية المتفائلة من أجمل الشخصيات, حيث تكثر مميزاتها،  فالشخص المتفائل لا يجني ثمار تفاؤله بمفرده بل حتى أصدقائه ومن حوله يشعروا بكم الطاقة الإيجابية التي ينثرها حول المحيطين به , ولمعرفة المزيد عن مميزات الشخص المتفائل، ذكر موقع"بولد سكاي" أبرزها وهي:


1)  كرههم للمشاعر السلبية

الشخصيات المتفائلة لا يمكن أن تتحمل العيش مع شركاء حياة لديهم تفكير سلبي, ويشعروا بالغضب عند الاستماع لشخص سلبي, ويحاولوا تجنبه بقدر الإمكان.


2)  يتعامل بذكاء مع المهام المتعددة

الناس المتفائلون لديهم كمية هائلة من الطاقة لإنجاز عدة مهام في يوم واحد, ويقوموا بإنجاز هذه الأعمال دون أي شكوى.


3)  يعبروا عن الحب بطلاقة

الشخصية المتفائلة ترغب دائما في التعبير عن الحب لمن  حولها , حتى وإن رأوا طفل صغير يبتسم أو حيوان أليف, فيجدوا في تعبيرهم للآخر عن حبهم به  نوع من السعادة.


4)  الحساسية الزائدة

الأشخاص المتفائلين يكون لديهم نوع من الحساسية الزائدة إن حدث وانتقدهم أحد بأسلوب قاسي أو عنيف, وقد يشعروا بالإهانة عند التعليقات السيئة على شركاء حياتهم, والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى تفكك بعض العلاقات.


5)   داعمين لمن حولهم  

الشخصية المتفائلة تكون  دائما على استعداد لمساعدة أصدقائهم وشركائهم, حتى لو لم يطلب أحد منه المساعدة أو القيام بذلك, وتحرص على على مشاركة الآخرين أحزانهم ومساعدتهم على الخروج من المواقف المؤلمة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة