مشاهير بوليوود يودعون جثمان سريديفي كابور في مومباي (صور)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:40 ص
مشاهير بوليوود يودعون جثمان سريديفي كابور في مومباي (صور)
وداع سريديفى كابور
كتبت شيماء جمال

شهدت شوراع مومباى رحيل نجمة بوليود الأولى سريديفى كابور، حيث توافد العديد من النجوم والنجمات والمئات من محبيها ومعجبيها، أثناء تسليم جثمان الممثلة الهندية، عقب انتهاء تحقيقات شرطة دبى المتعلقة بحادث وفاتها الغامض، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن نجمة بوليوود سريديفى كابور، وافتها المنية عن عمر يناهز 54 عاماً، في فندق أحد أبراج الإمارات بدبي، يوم السبت الماضي، مما أثارت الجدل حول وفاتها فجأة، إذ أعلنت عائلة "سريديفى" بإثر أزمة قلبية، إلا أن شرطة دبى أدلت أنها توفيت غرقاً فى حمام غرفتها بسبب فقدان الوعى، وعقب انتهاء من التحقيقات، أحالت ملف القضية إلى النيابة العامة بدبى، وترحيل الجثمان إلى مسقط رأسها الهند.

كما أوضحت أيضاً أن جنازة الفنانة شهد اصطفاف المئات فى طوابير لمشاهدة جثمانها قبل تشييعه، بعد قرار إفراج عن الجثمان، وأقلعت الطائرة الخاصة من الهند متوجهة إلى دبي، لنقل الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية يوم الأحد الماضى.

ونوهت الصحيفة عن أن آيشواريا راي، ديبيكا بادوكون، شاهيد كابور، سانجاي كابور، كاجول، أجاي ديفجان، جاويد اختر، شبانة عزمي، جينيليا ديشموخ، مادري ديكسيت، جايا برادا، أكشاي خانا، مادهوري ديكسيت، سيدهارث مالهوترا ، أديتيا روي كابور من أبرز حضور منزل نجمة بوليوود لحضور الجنازة.

11
11

 

12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
23
 
24
 
25
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق