"مالوش بديل فى مصر !" .. 4 لاعبين يقومون بمهام عبد الله السعيد فى الملعب (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 05:00 م
"مالوش بديل فى مصر !" .. 4 لاعبين يقومون بمهام عبد الله السعيد فى الملعب (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

بلغت أزمة تجديد ثنائى الأهلى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، ذروتها بعد تمسك كلا اللاعبين بزيادة قيمة عقديهما مع القلعة الحمراء، فى الوقت الذى يرفض فيه الأهلى المبالغ المطروحة، ويسعى المارد الأحمر للبحث عن بديل لعبد الله السعيد على وجه التحديد قبل أن يواجه أزمة رحيله بنهاية الموسم.

عبد الله السعيد الذى ارتبط دائماً بمقولة "مالوش بديل في مصر"، يرصد "صوت الأمة" بدائل نجم الأهلى والمنتخب الوطنى فى السطور التالية .

1ـ أحمد حمدى

ناشيء النادي الأهلي الصاعد مؤخراً إلى صفوف الفريق الأول، والذى يتنبأ له الكثيرين بمستقبل باهر على المستطيل الأخضر مؤكدين أن فرصة المشاركة هى فقط ما تنقصه، اللاعب قدم عروض جيدة مع الفريق الأحمر فى الدقائق القليلة التى شارك فيها، بعد أن رفض البدرى مدرب الأهلى، التفريط فى اللاعب الذى تلقى عروضاً أوروبية للاحتراف الخارجى .

2ـ ناصر ماهر

أحد أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء أيضاً، والذى يمتاز بقدرة كبيرة على شغل مركز صناعة اللعب ومركز لاعب الارتكاز الهجومى، حيث تطغى المهارة على أداء اللاعب والذى من المفترض أن يكون أفضل ورقة للفريق الأحمر حال رحيل السعيد، ويرشحه الكثيرون للعودة إلى الأهلى بعد نهاية إعارته لسموحة.

3ـ محمد إبراهيم

نجم نادى الزمالك والذى تناثرت الشائعات مؤخراً حول إمكانية رحيله إلى النادى الأهلى، بعد تأزم الموقف بين نجم وسط الزمالك ورئيس النادى، وسط ترحيب أحمر بتواجد اللاعب فى النادى الأهلى ليكون بديلاً لعبد الله السعيد.

 

4ـ حسين الشحات

نجم المقاصة المعار إلى صفوف العين الإماراتى، والذى يقدم واحداً من أفضل مواسمه، ويرشحه الكثيرين للقيام بنفس مهام عبد الله السعيد داخل الملعب فى بناء الهجمات وصناعة الأهداف لزملائه، وكان الشحات قريباً من الانضمام للأهلى فى الفترة الأخيرة إلا أن المغالاة المالية لمصر المقاصة حالت دون استكمال الصفقة لتتم إعارة اللاعب إلى العين الإماراتى. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق