"جات الحزينة تفرح ما لقتش مكسب".. الزمالك استقر كرويا واهتز إداريا

الخميس، 01 مارس 2018 06:00 م
"جات الحزينة تفرح ما لقتش مكسب".. الزمالك استقر كرويا واهتز إداريا
الزمالك
حسام الحاج

أثلج إيهاب جلال صدور جماهير الزمالك بمجرد توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض وانتشل الفريق من سلسلة النتائج السلبية التى تعرض لها خلال فترة ولاية المونتينيجري نيبوشا والبرتغالى إيناسيو وقادته إلى مراكز متأخرة فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

إيهاب جلال نجح فى إعادة هيكلة الفريق الأبيض ودراسة الأخطاء التى أدت إلى تراجع نتائجه فضلا عن نجاحه فى إعادة الثقة والانسجام بين اللاعبين والاعتماد على النجوم أصحاب الخبرات العالية.

 

يحتل الزمالك وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة وهو أمر لم يحدث من قبل وحقق أبناء ميت عقبة 6 أنتصارات متتالية وهو رقم مميز أيضا فى مسيرة المدير الفنى إيهاب جلال.

 

ولكن صدق المثل القائل " جات الحزينة تفرح ما لقتش مطرح" حيث فوجئ الجميع بلجنة من الرقابة الإدارية في نادي الزمالك وأبلغت الإدارة بمنع دخول وخروج أي أموال من الخزينة لحين انتهاء التحقيقات من قبل نيابة الأموال العامة العليا التي تحقق في فتح حساب خارجي للنادي وأمر النائب العام بفتح تحقيق في قضية حساب هاني زادة عضو الزمالك بعد أن استخدم أسمه لفتح حساب لاستقبال أموال الزمالك من الخارج.

 

يبدو أن جمهور الزمالك غيرمكتوب له الفرحة بسبب حالة عدم الاستقرار الإداري حيث مازالت أزمة هانى العتال نائب رئيس الزمالك تطفو على السطح، بسبب المشاكل بينه وبين مرتضى منصور حتى طرأت أزمة جديدة على قلعة زامورا وهى الحجز على أرصدة النادى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق