"سيكو مصر" خيره لشعبه.. يدعم تجار المحمول وينتشر في المحافظات

الخميس، 01 مارس 2018 03:06 م
"سيكو مصر" خيره لشعبه.. يدعم تجار المحمول وينتشر في المحافظات
الشركة المصرية لصناعات السيليكون
مروة الغول

تحت شعار "خيرها لينا" صأعلنت الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" صاحبة العلامة التجارية لأول تليفون محمول يصنع في مصر عن دعمها ومساندتها لتجار وموزعي المحمول في كل محافظات مصر، جاء ذلك خلال اجتماع مشترك بحضور المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" وعدد من قيادات الشركة،  محمد طلعت، رئيس نقابة الاتصالات والمحمول، محمد المهدي، نائب رئيس نقابة الاتصالات والإنترنت لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
 
وأعرب محمد طلعت ، رئيس نقابة الاتصالات والمحمول عن بالغ فخره وسعادته بانطلاق أول تليفون محمول مصري الصنع ، مؤكدًا على دعم ومساندة النقابة والتجار المصريين  للمنتج المحلي. وأكد نقيب الاتصالات، أن الرابطة تهتم بجميع العاملين في هذه الصناعة ، كما تسعى لتنمية هذا القطاع الهام فى الدولة.
 
WhatsApp Image 2018-03-01 at 2.36.17 PM
 
 
وخلال اللقاء قدم المهندس محمد سالم، رئيس شركة سيكو مصر شيك بمبلغ 100 ألف جنيه لدعم صندوق خدمات مشروعات نقابة الاتصالات والمحمول، مؤكدًا على أن سيكو حريصة على مساندة ودعم تجار المحمول في جميع أنحاء الجمهورية من خلال نقل الخبرات والمعرفة فيما يخص كل ما هو جديد في سوق المحمول في مصر، خاصة وأن سيكو منذ اليوم الأول لإنطلاق أعمالها في مصر تسعى إلى التعاون مع نقابة الاتصالات والمحمول التى تعد الأب الشرعي لتجار وموزعي المحمول، واستعرض خلال اللقاء رحلة ميلاد المحمول المصري الذي بدأ منذ أربع سنوات ويتواجد في أكثر من 7 أسواق في المنطقة وحصل هاتف سيكو على شهادة اعتمادية من كبريات الشركات العالمية حول العالم وهو ما شجع الشركة إلى البدء في التصنيع في المنطقة التكنولوجية بأسيوط".
 
وأضاف :"أن الهواتف الذكية تستحوذ على 40% من إجمالي أعداد التليفونات في السوق المصرية وهو ما يؤكد على نمو السوق المحلي وأن هناك فرصة كبيرة أمام المحمول المصري للنمو والمنافسة والاستحواذ على حصة سوقية تصل في العام الأول إلى 5% من إجمالي السوق وهو ما شجع الشركة لاتخاذ قرار بأن تقوم بتصنيع 60% من أجهزتها تعمل بتقنيات الجيل الرابع4G".
 
وفي نهاية اللقاء وعد المهندس محمد سالم بتنظيم أكثر من لقاء لتجار المحمول في مصر لمصنع الشركة في أسيوط والمقام على مساحة 4520 متر مربع وباستثمارات 400 مليون جنيه للإطلاع على أحدث التقنيات الحديثة في صناعة المحمول.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق