4 لاعبين مكانهم المنتخب.. "فتي" كوبر يتجاهلهم

الخميس، 01 مارس 2018 07:00 م
4 لاعبين مكانهم المنتخب.. "فتي" كوبر يتجاهلهم
وليد سليمان
حسام الحاج

يبدو أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر استقر بنسبة كبيرة على القوام الذى يسافر إلى سويسرا لخوض معسكر مارس والذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و 27 مارس في إطار الإعداد لكأس العالم بروسيا والذى ينطلق 14 يونيو من العام الجارى.

 

أسامه نبيه مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، قال فى تصريحات صحفية أن قائمة الفراعنة في معسكر سويسرا المقبل سيكون ماببن 26 إلى 28 لاعبا.

 

وتشير المؤشرات الأولية إلى خروج بعض اللاعبين من حسابات الخواجة رغم الأداء الجيد والمستوي المميز الذى ظهرو عليه مع أنديتهم وذلك لعدم قناعاته الشخصية بقدراتهم الفنية أو توفر البدائل المناسبة لهم من وجهة نظره.

صوت الأمة تستعرض أرقامهم فى التقرير التالي...

عمرو السولية

فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للأهلى وبات من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها حسام البدرى فى كتيبة الأحمر وشارك اللاعب فى 26 لقاءا فى جميع البطولات ونجح فى تسجيل 3 أهداف.

السولية

محمود عبد العزيز

أيقونة خط وسط الزمالك الوافد الجديد من سموحة أنسجم وتألقم سريعا فى صفوف أبناء ميت عقبة بعد أن منحه إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض الثقة وشارك اللاعب فى 20 مباراة مع سموحة وسجل هدفين وذلك قبل انتقاله للزمالك حيث شارك فى 6 مباريات وسجل هدفين أيضا.

42995-محمود-عبد-العزيز-مع-وسطاء-صفقة-انتقاله-للزمالك-ميدو-حزين-وسيد-مرعى

وليد سليمان

جناح الأهلى الطائر ويعد الحل الأمثل لحسام البدري فى تعويض غياب عبد الله السعيد لما يمتاز به اللاعب من السرعة والمهارة الفنية العالية وشارك اللاعب مع القلعة الحمراء فى 17 مباراة فى جميع البطولات وسجل 3 أهداف.

وليد سليمان

محمود متولى

مدافع الإسماعيلى الصلد حيث شارك مع قلعة الدراويش فى 22 مباراة فى جميع البطولات ونجح فى تسجيل 5 أهداف بينما صنع أخرا.

متولى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق