بعد ترحيب الأهلي بمد إعارته.. عمرو جمال يواجه مصير مجهول مع المنتخب (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:00 م
بعد ترحيب الأهلي بمد إعارته.. عمرو جمال يواجه مصير مجهول مع المنتخب (صور)
عمرو جمال
أسماء عمر

يواجه المهاجم المصري عمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، مصيراً مجهولاً مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، حيث  تسيطر حالة من الغموض على الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، حول ضم الغزال مهاجم الذى خرج من التشكيل الأساسى لفريقه مؤخراً، بسبب خلافات بينه وبين المدير الفنى.

عمرو جمال في بيدفيست
 

الجهاز الفني للمنتخب كان قد حذر عمرو جمال أكثر من مرة، بسبب تصريحاته في الإعلام والتي انتقد فيها المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي، إلا أن تصريحات الغزال أثارت أزمة حقيقية مع مدربه .

الغزال لم يجد فرصة للعودة إلى بيته القديم النادي الأهلي، بعد أن ضم المارد الأحمر بين صفوفه العديد من المهاجمين المميزين مثل وليد أزارو هداف الفريق والدوري العام، و صلاح محسن المهاجم الواعد المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء.

 

عمرو جمال
 

ورحب النادي الأهلي بقيادة حسام البدرى، بتجديد إعارة عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بداية الموسم المقبل، وفور انتهاء إعارته مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقى.

نادى بيدفيست يستعد لتقديم عرض للأهلى للحصول على جهود الغزال موسما كرويا آخر خلال الفترة المقبلة، ورفض الأهلى والنادي الجنوب أفريقى معاً فكرة التخلي عن الغزال فى الوقت الحالى لصالح نادى هلنسكي الفنلندى، الذى طلب الحصول جهود اللاعب بداية من الآن وحتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، خاصة فى ظل غلق باب القيد هناك يوم 5 أبريل المقبل .

على صعيد آخر يترقب الجهاز الفنى للمنتخب موقف عمرو جمال خلال الأيام المقبلة من المشاركة مع ناديه الجنوب أفريقى لضمه من عدمه خلال معسكر الفراعنة فى شهر مارس، والذى تتخلله وديتان يومى 23 و27 مارس المقبل فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

عمرو جمال 2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق