اخبار الاهلى اليوم الجمعة 2-3-2018.. أزارو يكشف عن سر رفعه رقم "33" بعد إحرازه للأهداف

الجمعة، 02 مارس 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الجمعة 2-3-2018.. أزارو يكشف عن سر رفعه رقم "33" بعد إحرازه للأهداف
ازارو
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 2-3-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها وليد أزارو: سعد سمير مدرس اللهجة المصرية فى الأهلى .

وليد أزارو يكشف عن سر رفعه رقم "33" بعد إحرازه للأهداف
كشف المغربى وليد أزارو، نجم هجوم الأهلى، عن سر رفع رقم "33" بعد إحرازه الأهداف خلال مبارياته مع النادى الأهلى، قائلاً: "رقم 33 هو رمز مدينة أغادير التى قدمت منها فى المغرب".
 
الأهلى يتفق مع الأمن على حضور 950 مشجعًا بمباريات بطولتى الطائرة
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عقد مساء اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن حضور 950 مشجعًا من جماهير النادي، مباريات بطولات الكرة الطائرة "رجال وسيدات" والتى ينظمها النادى مع استخراج بطاقة بقيمة خمسة جنيهات لدخول جميع المباريات فى تجربة لعودة الجماهير إلى حضور مباريات الألعاب الجماعية الأخرى.

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم كشف حساب للجمعية العمومية
قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عقد مساء اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد، عقد مؤتمر صحفى فى الثلث الأول من شهر مارس الحالي، لتقديم كشف حساب عن الفترة الماضية وما تم فيها من إنجازات على كل الأصعدة فى فروع النادى الثلاثة.

وليد أزارو: سعد سمير مدرس اللهجة المصرية فى الأهلى
تحدث المغربى وليد أزارو نجم هجوم النادى الأهلى، عن مواجهته صعوبة فى التواصل باللهجة المغربية مع أفراد فريق النادى الأهلى، موضحاً أن المصريين أكثر الشعوب التى تفهم كل اللغات لكنهم يجدون صعوبة فى فهم المغربية.
 
وصل قبل قليل، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وعبد العزيز عبد الشافى والإعلامى محمد الغيطى والكاتب الصحفى عادل السنهورى، إلى مسجد عمر مكرم، لتقديم واجب العزاء فى والد الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق