اخبار الزمالك اليوم الجمعة 2-3-2018.. عوامل ترجح كفة الزمالك لحسم لقب "وصيف الدورى"

الجمعة، 02 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 2-3-2018.. عوامل ترجح كفة الزمالك لحسم لقب "وصيف الدورى"
الزمالك
أحمد مسعود

شهدت اخبار الزمالك اليوم الجمعة 2-3-2018العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها3 عوامل ترجح كفة الزمالك لحسم لقب "وصيف الدورى"  .


3 عوامل ترجح كفة الزمالك لحسم لقب "وصيف الدورى"

بعد أن اقترب فريق الأهلى من حسم لقب الدورى لصالحه للمرة الثالثة على التوالى بعد احتياجه لأربع نقاط فقط لحسم اللقب رسميًا، انحصر التنافس فى المسابقة المحلية على المركز الثانى وصراع النجاة من الهبوط.


الشناوى وحامد يطلبان 17 مليون جنيه لتمديد عقديهما فى الزمالك

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن والد أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض هو من تفاوض مع مسئولى النادى حول تجديد عقده، وذلك برفقة أحمد يحيى وكيل الشناوى وطارق حامد، وأن المتطلبات المادية للحارس من أجل تمديد عقده هي الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً فيما طلب طارق حامد 7 ملايين جنيه سنوياً مع الموافقة على احترافه فى الموسم القادم حال تلقيه عرض خليجى قوي.

وزع محمد الشامى مهاجم الزمالك، قميص النادى الأبيض فى مدرسته الإعدادية السابقة بمحافظة الدقهلية، فى يوم رياضى نظمته إدارة المدرسة.

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه حرص اليوم الخميس، على الإشراف بنفسه على خزينة النادى، وتأكد أن العمل يسير بصورة طبيعية، وأن صرف رواتب الموظفين يتم بشكل طبيعى، وكذلك استلام تسديد الاشتراكات بالنادى، وأن الأمور تسير على خير ما يرام.


خزينة الزمالك تستقبل رسوم التجديد وصرف الرواتب بعد أنباء الحجز
واستمر العمل داخل القلعة البيضاء، أمس الخميس، بصورة طبيعية فى الادارة المالية، حيث تم صرف رواتب الموظفين مع استقبال الأعضاء لتسديد رسوم التجديد، بعدما تواجدت لجنة من الأموال العام بمقر النادى، خلال الساعات الماضية، لفحص الإيرادات والمصروفات بداية من شهر مارس 2014.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة