جابر القرموطي يشيد بانفراد "صوت الأمة" في حوارها مع طبيب زبيدة

الجمعة، 02 مارس 2018 09:21 ص
جابر القرموطي يشيد بانفراد "صوت الأمة" في حوارها مع طبيب زبيدة
الإعلامى جابر القرموطي
كتب إبراهيم سالم

أشاد الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت" على فضائية "النهار" بإنفراد "صوت الأمة"بحوارها مع الطبيب الخاص بـ "زبيدة" والذي قام بعملية ولادتها لولدها "حمزة"، والتي أدعت الـ BBC اختفائها قصريا، للزميل أحمد عرفة، والتي أثارت جدلا واسعا مما دعا إلى خروج الهيئة العامة للاستعلامات بتقرير يكذب إدعاء هيئة الإذاعة البريطانيةى لتلك الشائعات.

وأكد الطبيب محمد أبو السعود، أنه هو من أشرف على حالة "زبيدة" منذ حملها وحتى ولادتها وإجراء عملية الولادة لها داخل مستشفى الفتح بالخلفاوي، مشيرا إلى أنها وضعت نجلها عبر إجراءه لها عملية الولادة في 1 فبراير الماضى بمستشفى الفتح في شبرا، مشيرا إلى أن ما ذكرته والدتها ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد القرموطي، أن ما قام به الزميل أحمد عرفه يفيد الشعب المصري في بعد أخر من القضية، مطالبا الهيئة العامة للاستعلامات بضرورة الإنتباه إلى هذا الحوار وضمه إلى تقاريرها التي تواجهة بها تلك الإدعاءات والأكاذيب من قبل هيئة الإذاعة البريطانية.

وفي النهاية طالب الإعلامي جابر القرموطى من عادل السنهوري، رئيس تحرير صوت الأمة، بضرورة مكافأة الزميل على ما قدم من إنفراد للموقع خلال إجراءه هذا الحوار مع الطبيب الذي كشف الإدعاء الزور لهيئة الإذاعة البريطانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق