الانتخابات الرئاسية.. مواطنون وسياسيون ونواب ورجال أعمال في مؤتمر دعم السيسى باستاد القاهرة

الجمعة، 02 مارس 2018 03:51 م
الانتخابات الرئاسية.. مواطنون وسياسيون ونواب ورجال أعمال في مؤتمر دعم السيسى باستاد القاهرة
مؤتمر دعم السيسي

إنطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحملة "مواطن يدعم الرئيس السيسى" بالمشاركة مع حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس السيسى"، والتى تضم حزب المصريين الأحرار، ويشارك فى الحضور الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ورجل الأعمال محمد أبو العينين والنائبة مارجريت عازر والنائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن ومايسة عطوة والنائبة سولاف درويش والنائب ثروت بخيت والبرلمانية مى البطران والنائبة جهاد عامر والفنانة نعيمة عاكف.

وحضر عشرات الآلاف من المواطنين من عدد من المحافظات، وبدأ محمد علوى المتحدث الرسمى باسم حملة مواطن يدعم الرئيس، بالسلام الوطنى، تلاها كلمة ترحيب بالحضور، مؤكد أن هذا المؤتمر حاشدا من نساء مصر لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، وذلك بعد المكاسب التى اكتسبتها المرأة المصرية وعلى رأسها تمكينها فى كل المجالات سواء فى البرلمان أو العمل العام أو حتى التمكين فى المشروعات التنموية.

وكانت الدكتورة منال العبسى، رئيس لجنة المرأة بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسى قالت: "إن مصر تحتاج كل الأصوات الوطنية سيما أننا نحارب الإرهاب، مؤكدة أن الصوت الانتخابى يعد رصاصة فى قلب الأعداء".

وأضافت: "نساء مصر يدعمن الرئيس وهذه حقيقة على مدار الفترة الرئاسية الأولى كان نساء مصر فى مقدمة الصفوف التى تساند الرئيس عبدالفتاح السيسى وتنحاز للوطن بلا شروط".

وأكدت منال العبسى، أن المؤتمر سيشهد حضورا كثيفا من عظيمات مصر فى كل المجالات، كما سيشهد عدة مفاجآت سعيدة للحضور.

وقالت العبسى، إن الحضور بالمؤتمر سوف يرسلون عدة رسائل للعالم أولها أن اختيار الرئيس عبد الفتاح جاء عن اقتناع، والثانى أن أصواتنا لصالح الرئيس رصاصة فى صدر الأعداء وقوى الشر ولن نتنازل عن المساندة الواضحة للرئيس والانحياز الكامل للوطن.

وقدمت رئيس لجنة المرأة بالحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسى، الدكتورة منال العبسى، الشكر والتقدير لكل من يساهم فى نجاح المؤتمر، معتبرة أن ذلك عملا وطنيا جليلا وعلينا أن نكون جميعاً عند مستوى هذه المسئولية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة